التخطي إلى المحتوى
نيمار ينتقد سان جرمان لحرمانه من خوض المباريات

صفحة نيوز :

نيمار ينتقد فريقه

وجه النجم البرازيلي “نيمار” انتقادا لاذعا  لفريقه” باريس سان جرمان” حول الأسلوب الذي تعامل  فيه مع اصابته الأخيرة بعد احرازه هدف لفريقه ثم وصل للخسارة أمام بوروسيا دورتموند الألماني 1-2 في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا.

 

سبب تغيب نيمار عن مباريات عدة

وتغيب نيمار عن 4 مباريات لفريق العاصمة الفرنسية نتيجة إصابة حدثت لضلوعه قبل مواجهة دورتموند، ولم يكن لياقته البدنية جاهزة وقوية خلال مواجهته الفريق الألماني.

 

وأحرز المهاجم النروجي” إيرلينغ براوت هالاند” هدفي دورتموند رافعا نفسه في صدارة ترتيب الهدافين إلى 10ليتعادل مع البولندي” روبرت ليفاندوفسكي” مهاجم بايرن ميونيخ الألماني.

 

فيما أعطى نيمار سان جرمان أملا باحرازه هدف لصالح فريقه قبل مباراة الإياب المقررة على ملعب بارك دي برانس في باريس في 11 مارس القادم.

نيمار يوضح سبب انتقاده

وعقب المباراة انتقد نيمار ناديه لعدم اعطائه  فرصة المشاركة  المزيد من المباريات قبل لقاء دورتموند وبهذه الخصوص وضح نيمار  لراديو مونت كارلو أنه من الصعب عدم خوض 4 مباريات متتالية ، لكن الأمر كان خارجا عن سيطرته فلم يكن ذلك قرراه.

 

وتابع: “تحدثنا بذلك الموضوع  مطولا ، لأنني أرغب حقا باللعب، كنت في حالة جيدة، لكن النادي كان لديه تخوفات وفي نهاية المطاف أنا وحدي من عانيت”.

 

وأكد : “كانت المباراة صعبة لكن كان علينا القيام بواجبنا في مباراة العودة. اللعب على أرضنا أفضل شيء على الاطلاق، أمامنا 90 دقيقة فقط لاحراز شيء ما”.

تغيب نيمار

وسبق أن تغيب نيمار عن الدور ثمن النهائي الموسم الماضي عندما خرج فريقه على يد مانشستر يونايتد الإنجليزي على الرغم من احرزاه الفوز عليه 2-صفر ذهابا في ملعب أولدترافورد، قبل أن يخسر إيابا 1-3 في باريس.،كما تغيب أيضا عن إياب ثمن النهائي قبل موسمين ضد ريال مدريد الإسباني.

 

وفشل سان جرمان في تخطي ثمن النهائي في السنوات الثلاث المنقضية، علما بأن المسابقة القارية على قائمة أولويات النادي منذ عام 2011.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *