هجمة مرتدة الحلقة 10 العاشرة وداع دينا وسيف العربي على قناة دي إم سي

0

هجمة مرتدة الحلقة 10 العاشرة، تدور أحداث مسلسل هجمة مرتدة حول أحد ملفات المخابرات المصرية، كما يناقش الجاسوسية، حيث يحرص رجال المخابرات المصرية على حماية الدولة المصرية، وضبط الجواسيس الذي يهددون أمنها القومي.

وتصدر مسلسل هجمة مرتدة محركات البحث، وأثار جدلاً واسعاً بعد عرض الحلقات التسعة الماضية، وجمهور عريض في إنتظار هجمة مرتدة الحلقة 10 العاشرة خاصةً بعد تسارع الأحداث في الحلقات السابقة.

وتجسد هند صبري دور دينا، والتي تظهر في أولى حلقات المسلسل وهي تحكي للفنان هشام سليم ما حدث معها بعد أن صفعها جدها على وجهها بعد حديثها في أحد اللقاءات التلفزيونية مع أحد مقدمي البرامج الصهيونية عن ضرورة عدم وجود أي حروب بين الصهاينة والعرب.

هجمة مرتدة الحلقة 10 العاشرة وأهم الأحداث

وظهر الفنان هشام سليم في الحلقات السابقة والذي يجسد دوررفعت المسيرى متحدثاً مع الفنان كمال أبو رية حول زيادة الاحتقان في الشارع، وكيفية التعامل معه بإرادة سياسية تستوعب كل هذا الإحتقان.

وفي الحلقة السابقة يظهر سيف العربي الذي يجسد دوره الفنان أحمد عز متحدثاً مع الفنان هشام سليم حول رغبته في الزواج من هند صبري التي كانت تستعد الاستعداد للظهور الأول بأحد البرامج التلفزيونية في مصر، بإعتبارها مديرة المكتب الإقليمي للشرق الأوسط في مصر المعينة من قبل المنظمة الصهيونية.

وتنتهي الحلقة السابقة باسترجاع سيف العربي للمواقف الأخيرة التي جمعته بحبيبته دينا، بعد أن قررا التنازل عن حبهما بسبب عملهما المرتبط بالدولة لمصلحة الوطن، وواختتمت دينا المشهد بجملة: أشوف وشك بخير يا سيف.

هجمة مرتدة وطاقم العمل

مسلسل هجمة مرتدة من بطولة أحمد عز، هند صبري، هشام سليم، وعبدالرحمن أبو زهرة، ونخبة من المع نجوم الدراما المصرية.

مواعيد وقنوات عرض المسلسل

يعرض مسلسل هجمة مرتدة يومياً طوال شهر رمضان على شاشة:

  • قناة DMC في تمام الساعة 10:45 مساءً.
  • قناة ART حكايات في تمام الساعة 9 مساءً.
  • قناة أبو ظبي في تمام الساعة 10 مساءً.

اقرأ أيضاً: الاختيار 2 الحلقة 10 العاشرة يتصدر الترند على قناة أون 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.