هل سيشارك ظافر العابدين في مسلسل نيللي كريم برمضان 2021

0

أعلن الممثل التونسي ظافر العابدين عن عدم مشاركته في بطولة مسلسل الفنانة نيللي كريم الجديد، وحيث كانت ستشارك معه في مسلسل رمضان 2021 القادم من إنتاج جمال العدل.

ظافر العابدين يعتذر عن المشاركة في مسلسل نيللي كريم

وكما قدم ظافر العابدين اعتذار عن المشاركة في مسلسل نيللي كريم، وذلك بسبب انشغاله في تصوير عمل درامي خارج مصر، وحيث أشار أنه سينتهي من التصوير في شهر فبراير القادم، ولذلك لن يتواجد ظافر العابدين في الدراما المصرية القادمة.

شركة الإنتاج ترشح ممثلين لمسلسل نيللي كريم

وقد رشحت الشركة المنتجة عدد من الممثلين للمشاركة في المسلسل، الذي هو من إخراج هاني خليفة، وكما تشارك فيه نيللي كريم مع المنتج جمال العدل بعدما قدما سويًا من قبل العديد من الأعمال ومنها تحت السيطرة وبـ100 وش وكذلك لأعلي سعر وذات وسقوط حر.

وكانت الفنان نيللي كريم قد شاركت في بطولة مسلسل «بـ100 وش» الذي عرض بشهر رمضان الماضي،  وشارك بجانب نيللي في بطولة العمل الفنان آسر ياسين، ومن المقرر خلال الفترة القادمة إنتاج فيلم سينمائي من أحداث المسلسل.

وتنشر خبر في وقت سابق عن مشاركة ياسين أحمد السقا في مسلسل الفنانة نيللي كريم المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021، ولكن الفنان أحمد السقا قد نفى الخبر.

أحمد السقا ينفى خبر مشاركة ابنه في مسلسل نيللي كريم 2021

وصرح أحمد السقا خلال اللقاء معه في برنامج the insider بالعربي الذي يعرض على قناة دبي:”لقد قرأت الخبر مثلي مثل الجميع”، وذلك تأكيد منه لعدم علمه بالخبر.

تابع أحمد السقا قائلاً:”ولكن لازال أمامه إنهاء الدراسة ثم تقديم الخدمة العسكرية وربنا يكرمه ويوفقه في حياته العملية وأتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يكون رجل صالح يتجنب العيوب ويتمسك بالمميزات”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.