التخطي إلى المحتوى
هل يجدد عقد وليد سليمان؟
النادي الاهلي

من يكون وليد سليمان بالنسبة للنادي الأهلي؟

 يعد وليد سيلمان عنصر من العناصر المميزة والهادفة في نفس الوقت، هذا اللاعب الذي أطلق عليه لاعب القدم اليسرى الساحرة، والذي لطالما أسعد الكثير من الجماهير الحمراء، جماهير النادي الأهلي الرائع، وكان أخر هذه المناسبات السعيدة بالنسبة لجماهير النادي الأهلي عندما سجل وليد سليمان هدفاً حاسماً في الإسماعيلي من ضربة حرة رائعة في المباراة التي تُوج الأهلي على إثرها بطلاً للدوري

هل يتجدد عقد وليد سليمان مجدداً؟! وكم هي المدة؟!

وعلى أثره أعلنت لجنة التخطيط للكرة في النادي الأهلي تجديد عقد وليد سليمان لموسمين قادمين، لأن هذا اللاعب المميز يعتبر لاعب الفريق الأول لكرة القدم في الفريق في النادي الأهلي.

 

ما هي أشهر أهداف وليد سليمان:

وتعد أشهر أهداف الجناح الدولي أيضاً هدفه الرائع في مرمى الترجي التونسي في عودة نهائي دوري أبطال إفريقيا في رادس، والذي حسم اللقب لصالح المارد الأحمر.

بالأرقام ماذا قدم وليد سليمان للنادي الأهلي حتى يتجدد عقده مرة أخرى؟

خاض وليد سليمان 260 مباراة مع الأهلي في جميع المسابقات، سجل ثلاثة وستون هدفاً.

 

ليس هذا وحسب، بل خاض مسابقة الدوري لعب الحاوي 146 مباراة وسجل ثمانية وثلاثين هدفاً، وفي مسابقة كأس مصر لعب خمسة عشر  مباراة وسجل أربعة أهداف.

 

ولكن مع الأسف عندما خاض بطلنا المغوار وليد سليمان  مسابقة كأس السوبر المصري و لعب خمسة مباريات، ولم يسجل أي هدف في أياً منها.

 

ولكن قام بإصلاح الأمر في  المسابقات القارية،  حيث لعب وليد سليمان مع الأهلي ثمانية وستون مباراة، وسجل تسعة عشر هدفاً، بالإضافة إلى  كأس العالم للأندية شارك الحاوي في خمسة مباريات.

 

وأخيراً شارك  صاحب القدم اليسرى الساحرة وليد سليمان في ثلاثة مباريات مع الأهلي في البطولات العربية وسجل هدفين. 

 

وقد لعب هذا اللاعب المميز في مركز خط وسط وتحديدًا في مركز الجناح الأيمن ، ويلعب حاليًا للنادي الأهلي.

 

متى دخل وليد سليمان النادي الأهلي؟

أنتقل وليد سليمان إلى النادي الأهلي في موسم 2010/11 في صفقة بلغت 8 ملايين جنيه وكانت هي الأغلى للنادي الأهلي في هذا الموسم.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *