هل يعود ميتشو لقيادة الزمالك بعد رحيل باتريس كارتيرون عن الفريق

0

أعرب المدير الفني السابق لنادي الزمالك ميلوتين سريدويفيتش “ميتشو”، عن استيائه بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون بهذا الطريقة المفاجئة عن تدريب الفريق الأبيض.

ميتشو يعرب عن استغرابه من رحيل كارتيرون

وتحدث ميتشو خلال تصريحات تلفزيونية قائلاً: “احترم كارتيرون وكل الفرق التي دربها ولكن لا أعرف ما تلك الحركة التي فعلها ولمصلحة من؟” مبينًا أن رحيله عن تدريب نادي الزمالك قبل فترة من ختام بطولة إفريقيا وترك الفريق الأبيض الذي يمتلك ملايين المحبين أمر  غير عادل وغريب غريب، ويعتبر رحيل مدرب وهو على وشك تحقيق انجاز تاريخي مع أي فريق أمر غريب”.

 

وتابع ميتشو قائلاً: ” للمرة الأولى أريد توضيح أمر لا يعرفه أي شخص، أنا مررت بمأساة صحية أثناء وجودي في أوغندا وفي جنوب إفريقيا ولكن بسبب روحي القتالية التي تعشق الفوز نجحت في تجاوز ذلك تلك المأساة”.

 

وتابع حديثه قائلاً ” كنت أعيش بكل كياني مع الزمالك وأتدخل في كل شيء بنفسي ولكن الموقف السيء الذي حدث أضعه في طي النسيان”.

 

وعبر ميتشو عن إعجابه برئيس النادي مرتضى منصور، قائلا: “أكن كل احترام لمرتضى منصور رئيس الزمالك ويجب أن تنظر له من جميع الجوانب، أولا أن تسمع ما يقول وتفهمه جيدا ثم تترك له بعض الوقت لكي يهدأ وتعلم ما بداخله فهو ذو قلب طيب”.

ميتشو يصف مرتضى منصور بطبين الالعاب

وأضاف: ” مرتضى منصور هو طبيب الألعاب الذهنية في قارة إفريقيا مرتضى منصور خدع الترجي في السوبر الإفريقي وأظهر للجميع أنه لن يشارك في المباراة”.

 

وأرسل ميتشو رسالة لرئيس الفريق الأبيض، قائلا: “أقول له إنني تعلمت منه الكثير وقابلته سبع مرات وكل كلمة قالها درستها جيدا وأشكره على الفترة التي عملت فيها تحت رئاسته في الزمالك”.

 

وكما تحدث ميتشو عن مصطفى محمد، قائلا: ” أي مدرب يجد في مصطفى محمد كل ما يتمناه وهو طفل لا يزال يتطور كثيرا ومهاجم رائع وعندما شاهدت هدفه في الأهلي الذي يشبه أهداف دروجبا ودييجو كوستا، تذكرت الجلسات المنفردة التي كنت أدربه فيها على تسجيل الأهداف من لمستين”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.