هيا الشعيبي تثير غضب السعوديين بصورة لأمير بلادها الراحل

0

أثارت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي غضب المتابعون السعوديون، وذلك بعدما نشرت صور لأمير الكويت الراحل صباح الأحمد الصباح على صفحتها الرسمية بتطبيق “سناب شات” للتواصل الاجتماعي.

هيا الشعيبي تنشر صورة لأمير الكويت الراحل مع أمير قطر

حيث قامت الكويتية هيا الشعيبي بنشر عدد من صور أمير  الكويت الراحل الشيخ صباح الأحمد الصباح مع رؤساء عرب، ولكن إحدى الصور أثارت غضب بعض السعوديين، وذلك دفعهم إلى إطلاق هاشتاق “هيا الشعيبي تسيء للسعودية”.

وتداول الصورة التي نشرتها الفنانة الكويتية الكثير من المتابعين السعوديين الغاضبين ، ويظهر في الصورة أمير الكويت الراحل مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مع عبارة “اللهم إنه كان نصيرا للحق عدوا للباطل اللهم ارحمه برحمتك”.

ويعتبر بعض السعوديون هذه الصورة مسيئة لبلادهم، وذلك لأن قطر في موضع حق والسعودية في موضع باطل جراء الخلاف الخليجي الحالي بين الدولتين.

الشعيبي تنشر صورة أمير قطر

وشاركت الفنانة هيا الشعيبي جمهورها صورة أخرى لأمير قطر خلال حضوره جنازة أمير الكويت الراحل وعلقت عليها قائلة “ونعم الجار”.

وكما لم يحضر عدد كبير من الاشخاص في جنازة الشيخ صباح الأحمد، وذلك بناء على طلب الديوان الأميري الكويتي بأن تقتصر مراسم الجنازة على أقارب أمير الكويت الراحل.

هجوم المتابعين السعوديين على هيا الشعيبي

وأعرب المتابعين السعوديين عن غضبهم، رغم أن الكويتية هيا الشعيبي قد نشرت صورة لأمير الكويت الراحل مع الملك سلمان بن عبد العزيز مع كتابة عبارات العزاء التي قالها الملك السعودي في الشيخ صباح الأحمد الصباح.

وجدير بالذكر أن السعودية والإمارات والبحرين
ومصر قطعت علاقاتها مع دولة قطر في يونيو 2017، وكانت دولة الكويت على مسافة واحدة من طرفي الخلاف وخلال وقت سابق كان أمير الكويت الراحل قد توسط من أجل إيجاد حل للأزمة المستمرة حتى اللحظة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.