وأنا أحبك بعد دراما كويتية في إطار كوميدي رمضان 2021

0

وأنا أحبك بعد مسلسل اجتماعي درامي مصنف من نوعية المسلسلات اللايت كوميدي، تركز أحداثه على الصراعات الزوجية واهم التحديات التي يواجهوها خاصة في بداية العلاقة الزوجية.

كما يناقش المسلسل الحياة العائلية اليومية وما يمر به الزوج والزوجة من مواقف في إطار رومانسي شيق، يضم العمل أيضاً بعض الاحداث التراجيدية.

وأنا أحبك بعد من تأليف مريم الهاجري، وإخراج خالد جمال وانتاج شركة ديتونا للمنتج عبدالله السيف، ويعرض المسلسل يومياً طوال شهر رمضان على شاشة قنوات دبي وسما دبي.

وأنا أحبك بعد وابطاله

المسلسل بطولة حسين المهدي، بثينة الرئيسي، فهد عبد المحسن، إيمان جمال، عيسى الحساوي، عبد الله التركماني، غرور، فاطمة عبد اللطيف، ميس قمر، مبارك الشطي، إيمان جمال، ونخبة من المع نجوم الدراما الكويتية.

تجسد الفنانة بثينة الرئيسي شخصية لورا الزوجة المعاصرة المتهورة، ويجسد فهد العبد الحسن دور والد لورا وكبير العائلة، وتحدث معظم الاحداث في منزله ويقوم بحل الخلافات بين ابنته لورا و زوجها باسلوب كوميدى بسيط .

ويجسد حسين المهدى دور زوج لورا ويواجه هو وزوجته المشكلات في بداية زواجهم، أما ميس قمر فتلعب دور امرأة ارستقراطية تعيش في منزلها مع اسرتها واولادها وتحاول نشر اشكال الحب والالفة بين افراد عائلتها.

تجسد إيمان جمال شخصية روان الفتاة الطيبة الرقيقة التي تسعى دائماً للصلح بين أفراد عائلتها، أما محمد اشكنانى فيجسد شخصية بو جاسم المدير الحازم قوى الشخصية في تعامله مع الموظفين، إلا أنه خارج عمله فهو صديق مخلص ومقرب منهم .

مواعيد عرض المسلسل

‏يعرض المسلسل يومياً طوال شهر رمضان على قناة سما دبي في تمام الساعة 10:30 مساء، ويعاد في تمام الساعة 03:30 عصراً، كما يعرض على قناة الشرقية تي في في تمام الساعة 12:00 بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضاً: نجيب زاهي زركش دراما رمضانية تثير الجدل 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.