والد حسام حبيب يرد على خبر انفصال ابنه عن شيرين عبد الوهاب

0

 

والد حسام حبيب يوضح حقيقة طلاق ابنه

أعلن والد الفنان حسام حبيب، عن حقيقة ما كشفته شيرين عبد الوهاب حول أسباب انفصالها عن زوجها مؤكدة عدم التراجع عن القرار.

 

حيث اوضح والد حسام حبيب صحة بيان الطلاق ووقوع الانفصال بعد أن شكك البعض في الأمر، إلا أنه لم يعلق على البيان بأي كلمة بعد إعادة نشره له.

 

مما أثار رد فعل والد حسام حبيب الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد التسجيل المسرب له منذ أشهر والذي هاجم فيه شيرين عبد الوهاب.

 

وتحدثت شيرين عبدالوهاب عن أسباب الانفصال مؤكدة أن هذه التفاصيل تخصها وحدها ولا داع للخوض فيها.

 

وقالت شيرين : “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

 

وجاء في البيان: “تهيب النجمة شيرين عبدالوهاب بالصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها.

 

كما أكدت أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الإطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب”.

 

وفي بيانها أعلنت شيرين عبد الوهاب قرارها بفتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها، خاصة بعد أن ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية.

 

و أثار خروج الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بخبر انفصال المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن زوجها المطرب حسام حبيب، وهو الخبر الذي كان مجرد تكهنات حتى أكدته شيرين بنفسها.

 

وفي تسجيل جديد نشرته نضال الأحمدية، تحدثت عن عودة “الصديقة” شيرين عبد الوهاب، والتي كانت تتحدث عن كم التحكمات الذي تتعرض له من قِبل زوجها حسام حبيب خلال السنوات الماضية، للدرجة التي أنهت صداقتها بالعديد من المقربين منها، ومن بينهم الأحمدية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.