ورود ملونة مسلسل كويتي

0

ورود ملونة مسلسل كويتي

ورود ملونة، هناك أحداث تدور في هذا العمل الفني أيضاً على شكل ورود ملونة، ومن الغريب بالموضوع أن هذا المسلسل من المسلسلات الكويتية المميزة عن باقي المسلسلات في هذا العام، حيث يدخل هذا المسلسل في خانة الدراما الكويتية، وتبلغ عدد حلقاته ٤٥ حلقة لكل من هذه الحلقات وردة ملونة ومميزة، حيث يتم إخراج هذا العمل الفني من قِبل المخرج المتميز “منير الزعبي” ومن تأليف “علياء الكاظمي” ويشارك في البطولة كل من (إبراهيم الحربي، انتصار الشراح، لمياء طارق، ريم أرحمه، عبد المحسن القفاص).

 

ولكن يا ترى ما هي قصة هذا المسلسل الشيق:

تدور أحداث هذا المسلسل حول أب يدعى ” عبد الوهاب”، يعيش مع بناته (هبة وهتاف) والذي يقع معهم في الكثير من المشاكل والمخاطر التي تقع أمامهم كل حلقة ويحاولون حل تلك المشكلة في كل حلقة.

 

وسوف يتم عرض هذا المسلسل على القنوات الفضائية العربية في 24 أبريل عام 2020 أي في شهر رمضان، حيث إنه مكون من 30 حلقة متتالية ستعرض خلال شهر رمضان.

 

ويقوم بدور بطولة الأب الفنان إبراهيم الحربي، ولكن من هو إبراهيم الحربي:

ممثل ومنتج سعودي، تم انتقاله الى الكويت منذ نعومة اظافره وقام بالدراسة هناك أيضاً، والتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت، وشارك أيضاً في العديد من المسلسلات والمسرحيات المميزة جداً والتي ساعدت على نهوضه وشهرته بشكل كبير للغاية، ومن أهم أعماله في مجال المسلسلات (مذكرات عائلية جداً)، (امرأة تبحث عن المغفرة) و(الحب الكبير).

 

من هي انتصار الشراح:

هي ممثلة كويتية ولدت في الكويت، وبدأت مشوارها الفني في بداية حياتها في الغناء في نهاية السبعينيات من القرن العشرين، وهذا العمل الغنائي كان سبباً كبيراً صلة قرابتها بـ الفنانة مريم الغضبان، وبدأت التمثيل عام 1980 للمرة الأولى في مسلسل (خرج ولم يعد)، بعدها انضمت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية وكان ثاني أعمالها مسرحية (باي باي لندن)، وتخرجت من المعهد العالي للفنون في عام ١٩٨٥ وقامت باتخاذ قرار أن ترتدي الحجاب في عام ٢٠٠٢.

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.