وش تبي بس دراما كوميدية في رمضان 2021

0

تصدر الدراما التلفزيونية الخليجية في الفترة الأخيرة شاشات التليفزيون ومن المقرر خوض السباق الدرامي الرمضاني 2021، خاصة بعد أن كشف بعض صناع الدراما عن تفاصيل أعمالهم الفنية المقرر عرضها في شهر رمضان 2021.

وش تبي بس مسلسل مقرر عرضه في رمضان على القنوات العربية والخليجية، وهو من ضمن الأعمال الكوميدية المنتظرة بقوة.

القصة والاحداث

وش تبي بس من المسلسلات الكوميدية المنتظرة هذا الموسم الرمضاني 2021 خاصة في عالم الدراما السعودية والخليجية، ويناقش المسلسل القضايا الشبابية السعودية الهامة في إطار كوميدي ساخر، كما يعرض وش تبي بس عدد كبير من الأفكار والقضايا في المجتمع السعودي بشكل درامي كوميدي.

فريق العمل

يعتبر وش تبي بس أول اعمال الفنان السعودي فيصل العيسي البطولية، والمقرر عرضه في رمضان 2021 بعد أن اعلن المخرج الانتهاء من التصوير، تمهيداً لعرض البرومو الرسمي للمسلسل.

يشارك صالح العيسي بطولة مسلسل وش تبي بس نخبة من اكبر فناني الخيج من بينهم ريماس منصور، فاطمة الشريف، ويجسدان دراما اجتماعية في اطار كوميدي شيق.

كعادة الفنان فيصل العيسي يقدم دراما كوميدية تتناول قضايا المجتمع السعودي المختلفة، بالإضافة إلى الموضوعات الشبابية الهامة، إلا أنه رفض الإفصاح عن العمل الجديد وتفاصيله.

ويذكر أن الفنان فيصل العيسي قد بدأ مشواره الفني عام 1997 بمشاركته في العديد من الأدوار الصغيرة بمسلسل طاش ما طاش مع الثنائي ناصر القصبي وعبد الله السدحان.

كما شارك في العديد من الأعمال المسرحية والمسلسلات الكوميدية والدرامية الهادفة، كما نجح في دور البطولة المطلقة بمسلسل شباب البومب، كما عمل كمقدم برامج منها برنامج سوالف على القناة الرياضية.

اقرأ أيضاً: ممنوع التجول مسلسل كوميدي في رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.