التخطي إلى المحتوى
وصية بدر مسلسل مشوق
وصية بدر

 

وصية بدر مسلسل مشوق

ما هي قصة وصية بدر، تدور أحداث هذه الوصية حول العلاقات بين الأباء والأبناء، والإرث الذي يتركه الأباء لأبنائهم وأحفادهم، وعدم الحكم على الأخرين بلا معرفة سابقة، بطل هذا المسلسل الممثل السعودي هاني سرحان حيث أكد على أن عمل هذا المسلسل هي تجربة جديدة في الدراما الخليجية على وجه عام وعلى المستوى السعدي بشكل خاص، في حين أضاف هاني سرحان أن هذا المسلسل لن يتم عرضه في رمضان ٢٠٢٠ بل من المقرر أن يعرض بعد رمضان على قناة mbc.

 

وأعرب السيناريست هاني سرحان عن سعادته بأولى تجاربه الدرامية في الدراما السعودية من خلال مسلسل “وصية بدر” التي تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول علاقة الآباء بالأبناء، كما يناقش مشكلة الأشخاص الذين يقومون بالحكم على الآخر من دون سابق معرفة به.

 

يشار إلى أن هاني سرحان أوشك على الانتهاء من كتابة سيناريو مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، من إخراج حسين المناوي، ومن إنتاج سيرجى.

 

ويطرح هذا العمل موضوع تقوم قصته على ضرورة عدم الحكم على الأشخاص من خارجهم أو تصرفاتهم، بل بعد الغوص في أسبابهم والتمعن في ماضيهم ضمن قالب دراميّ مشوق جداً.

 

من هو بطل مسلسل وصية بدر:

محمد الطويان:

ممثل ومؤلف وفنان تشكيلي سعودي، ولد عام 1945، أصوله من مدينة بريدة في القصيم، وتنتمي عائلته للجبور من بني خالد، ولد في أسرة ميسورة الحال حيث كان والده يعمل في التجارة، درس في الولايات المتحدة الأمريكية وشارك في مسلسلات عديدة منها (عقاب) و(أبو الملايين) و(غشمشم) و(لعبة كبار)، وشارك بكتابة مسلسل (لعبة الشيطان) و(طاش ما طاش)، اكتشف العديد من الفنانين والمخرجين من أبرزهم المخرج (نجدة أنزور) والممثل (أيمن زيدان) والممثل (ناصر القصبي).

من هي بطلة مسلسل قصة بدر، وما هي المعلومات الخفية عنها:

ليلى السلمان:

فنانة سعودية انتقلت للكويت ومثلت هناك واستطاعت تحقيق النجاح منذ عامها الأول بمسلسل “خطوات على الجليد”  ثم نوعت بأدوارها التي عادة ما تكون اقرب إلى الأم.

 

الجنسية: المملكة العربية السعودية

تاريخ الميلاد: 11 يناير 1961

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *