وضع الفنان عبدالله بوشهري رهن احتجاز الحجر الصحي منعاً لاصابته بفيروس كورونا

0

الكويت / صفحة نيوز :

الفنان الكويتي عبدالله بوشهري رهن احتجاز الحجر الصحي

جرى وضع الفنان الكويتي ​”عبد الله بوشهري​ ” رهن احتجاز الحجر الصحي في الكويت عقب عودته من إيران، للتأكد والتثبت من خلو اصابته بفيروس كورونا المستجد الذي سبق انتشاره في الصين ، وانتشر في الوقت الراهن  في ايران وأودى بحياة ما يقارب 50 شخصا حتى الآن.

هذا الاجراء”الحجر الصحي “هو أمر روتيني  طبيعي تقوم به الحكومة لحماية مواطنيها من اصابتهم بالفيروس.

 

ونشر حساب “المجلس” عبر موقع “تويتر”، وهو حساب حكومي كويتي خاص بنشر كل ما يخص المواطن الكويتي، صورة لعبد الله بوشهري مرتديا الكمامة في الفندق المخصص لإستقبال المواطنين في منطقة الفحيل جنوب الكويت، كي يخوض أيام العزل للتأكد والتثبت من خلوه بفيروس “كورونا” المستجد، حيث أنه من خلال الكشف الطبي يتم تحديد أمره خلال 48 ساعة من عودته، وإصدار قرار بخروجه أو استمراره لمدة 14 يوما المخصصة للعزل بحسب ما أوضحته منظمة الصحة العالمية للدول التي يتواجد بها الفيروس.

 

تصريح وزارة الصحة الكويتية حول فيروس كورونا

وصرحت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الأربعاء، بارتفاع عدد حالات الإصابةبفيروس كورونا (كوفيد – 19) إلى 11 حالة، إثر تسجيل إصابتين جديدتين.

 

وأوضحت وزارة الصحة الكويتية – في بيان صحفي – أن الحالتين الجديدتين لمواطنين اثنين مرتبطين بالسفر إلى إيران، مبينة أن جميع الحالات تعيش حالة استقرار، وتتلقى الرعاية الطبية اللازمة في أحد المستشفيات المعدة والمجهزة لاستقبال مرضى الفيروس، ووجهت مناشدة المواطنين والمقيمين بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة عن الجهات المتخصصة، بغية الحفاظ على صحة الجميع.

 

كانت الوزارة ، قد أعلنت الليلة الماضية، تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع بذلك إجمالي حالات الإصابة المؤكدة في الكويت إلى 9 حالات، مشيرة إلى أن الحالة الجديدة المصابة بالفيروس تعود لمواطنة، كانت ضمن المسافرين القادمين من إيران، ممن كانوا في الحجر الصحي

Leave A Reply

Your email address will not be published.