حقيقة وفاة وسيم يوسف ضربًا بالنار في مايو 2021

0

وسيم يوسف هو أحد الشخصيات المشهورة يعمل في مجال الدعوة الإسلامية وانتشرت أخبار عن وفاته رميًا  بالرصاص وتصدر اسمه مواقع التواصل الاجتماعي للتأكد من خبر وفاته وخاصتًا بعد غيابه عن الشاشات لمدة أسبوع ولكن لم يتم نفي أو إثبات صحة ما ورد.

حقيقة وفاة وسيم يوسف ضربًا بالنار في مايو 2021

في الفترة الأخيرة قام بنشر عدد من التغريدات على تويتر مهاجمًا الشعب الفلسطيني وتوجيه العديد من الإنتقادات والتعبير عن رأيه في جماعة حماس ووجهة نظره أنها جماعة إرهابية كما قام عدد من أعضاء مجلس النواب الأردني بالمطالبة بسحب الجنسية الأردنية منه.

وسيم يوسف

هو من مواليد 1981 وهو من مواليد الأردن وبدأ عمله وحياته المهنية كمفسر للأحلام وكما قام بتأليف كتاب عن تفسير الأحلام وكما أنه حصل على جنسية دولة الإمارات في عام 2014 ومن ثم قدم العديد من البرامج الفضائية على قناة أبوظبي وهاجم العديد من جماعات الاخوات وقام بتصنيفهم كجماعات إرهابية وعبر عن رأيه أن اليهود أفضل من شعب فلسطين وقام بالاعتذار للشعب الفلسطيني وهو مقيم في الإمارات حاليًا وحصل على بكالوريوس من جامعة البلقاء التطبيقية.

وتعرض للعديد من الانتقادات ومن أبرز هذه الإنتقادات هو إنتقاد محمد الظهراوي” أنت لست عربي ولا مسلم ولا أردني ولا فلسطيني العربي الشريف مقاوم والمسلم العفيف لا يساوم والأردني لم يكن يومًا إلا فدائي ولا يساوم عار عليك الأردن وعار عليك فلسطين ولعنة الله عليك يا ساقط”.

كما تم إعفاءه من عمله كإمام وخطيب مركز جامع الشيخ زايد كما عمل خطيبًا في جامع السلطان زايد الأول.

كما تتلمذ على يد العديد العلماء المسلمين المعروفين كما يدعي.

اقرأ أيضًا:والدة حلا الترك تكشف عن تعشها للسجن ودفع 20 ألف دينار

Leave A Reply

Your email address will not be published.