وكل ما نفترق الحلقة 7 السابعة دراما رمضانية .. اهم القنوات ومواعيد العرض 2021

0

وكل ما نفترق الحلقة 7 السابعة، المسلسل من انتاج طارق الجنايني بالإشتراك مع المتحدة للخدمات الإعلامية، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد وإخراج كريم العدل، وبطولة ريهام حجاج، سلوى خطاب، أيتن عامر، رانيا يوسف، أحمد فهمى، محمد الشرنوبى، أحمد صيام، رحاب الجمل، طارق عبد العزيز.

قصة وكل ما نفترق الحلقة 7 السابعة

تدور أحداث مسلسل وكل ما نفترق في إحدى قرى الصعيد، حيث تتزوج ريهام حجاج تاجر مخدرات في اولى حلقات مسلسل وكل ما نفترق، وتجسد ريهام حجاج في المسلسل شخصية تدعى ’’نور‘‘ متزوجة من أحمد فهمي والذي يجسد شخصية حسام، أما أيتن عامر فتقوم بدور حنان شقيقة احمد فهمي.

وخدع حسام زوجته نور ولم يفصح عن حقيقة عمله كتاجر مخدرات، وإنما إدعى ملكيته لشركة مقاولات، كما يكتشف حسام خداع زوجته نور لمدة 6 سنوات فيكتشف أن اسمها  الحقيقي قمر وليس نور، ويتعرض منزل حسام ونور للهجوم وقام من أشخاص مجهولين باختطاف ابنتهم فريدة.

أزمة ريهام حجاج وطاقم عمل المسلسل

قبل عرض الحلقة الأولى من مسلسل وكل ما نفترق اعلن كل من المخرج كريم العدل والمؤلف محمد أمين راضي وايضاً الفنانة أيتن عامر الإنسحاب من استكمال العمل، ويُقال أن السبب يرجع لتدخلها الدائم في عملهم.

مواعيد عرض مسلسل وكل ما نفترق الحلقة 7 السابعة

يعرض مسلسل وكل ما نفترق يومياً في شهر رمضان على شاشة قنوات CBC في تمام الساعة 6.30، والمسلسل متوفر على منصة شاهد VIP حيث تعرض الحلقة قبل عرضها على شاشات التليفزيون بـ 24.

كما يعرض المسلسل على قناة CBC في تمام الساعة 6,30 مساءاً، DMC في تمام الساعة 12,45 صباحاً وON في تمام الساعة 10,15 مساءاً، والحياة في تمام الساعة 9 مساءاً والقناة الأولى المصرية والفضائية المصرية، وقناة أبوظبي دراما، كما يعرض على قناة المحور في تمام الساعة 8.

اقرأ أيضاً: المداح الحلقة 7 السابعة شاهد مسلسل المداح الحلقة السابعة تصاعد الأحداث وظهور جثة غالب .. رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.