ياسمين رئيس وحسن شاكوش تريند مواقع التواصل الاجتماعي 2021

0

ياسمين رئيس تتشارك مع حسن شاكوش في أغنية حبيبتي وحققت الأغنية في خلال ساعة من عرضها مايزيد عن نصف مليون مشاهدة يقوم بالغناء فيها المطرب الشاب حسن شاكوش مغني المهرجانات.

ياسمين رئيس وحسن شاكوش تريند مواقع التواصل الاجتماعي

قابل الكثير من الجمهور الأغنية بالانتقادات حيث يراها الكثير تقليلًا من قيمتها الفنية وخاصتًا بعد النجاح الكبير الذي حققته في رمضان عن الدوري الذي قدمته في مسلسل ملوك الجدعنة ومن الجدير بالذكر أن الأغنية من إخراج هادي الباجوري وهو زوج ياسمين رئيس وقامت ياسمين رئيس بالإعلان على صفحتها عن موعد عرض الكليب وقام أيضًا حسن شاكوش بالتعليق على صفحته عن موعد نشر الكليب.

ولا تعتبر ياسمين رئيس هي الفنانة الأولى التي تشارك مطربي المهرجانات في هذه الفترة حيث قامت سمية الخشاب مؤخرًا بنشر صورة لها مع عمرو كمال وقالت انتظروا أغنية أوعدك.

ياسمين رئيس

هي فنانة مصرية من مواليد عام 1985 بدأت حياتها الفنية في مسلسل عرض خاص وتم اختيارها لتقوم بتجسيد شخصية بطلة فيلم فتاة المصنع منقبل محمد خان المخرج الكبير وحققت وقتها نجاحًا كبيرًا وحصلت على العديد من الجوائز وكذلك حصل الفيلم علي العديد من الجوائز القيمة شاركت في تقديم العديد من الأعمال السينمائية منها:

فيلم الحارث وفيلم لص بغداد وكذلك فيلم بلاش تبوسني وأيضًا فيلم الشيخ جاكسون، والبحث عن أم كلثوم ،كما شاركت في نقديم العديد من المسلسلات منها أنا شهيرة أنا الخائن ومسلسل الميزان وطرف ثالث.

حصلت ياسمين رئيس على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان دبي السينمائي وكذلك جائزة ممثلة الدور الأول في مهرجان جمعية .

وهي متزوجة من المخرج الكبير هادي الباجوري ولديها منه ولد يسمى ساليم.

اقرأ أيضًا:نجلاء بدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والسعودية 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.