الجماهير تتفاعل بشكل كبير على هاتريك يوسف النصيري هداف الليجا

يوسف النصيري هداف الليجا

0

قام اللاعب المغربي يوسف النصيري بتسجيل ثلاثة أهداف هاتريك خلال مسيرته الاحترافية وحقق الفوز والانتصار لفريق إشبيلية على فريق قادش بنتيجة نهائية للمباراة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

حيث قاد يوسف النصيري فريقه إشبيلية لانتصار منهم وهو رقم 2 له في مسيرته مع الفريق ويعتبر الثالث في مسيرته الاحترافية حيث يتوج بذلك مسيرة التألق مع الفريق الأندلسي وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي على ما فعلة اللاعب الدولي المغربي الذي قدم مباراة استثنائية بمعنى الكلمة.

واستطاع يوسف النصيري أن يرفع رصيده من الأهداف إلى 12 هدف لينفرد بصدارة هدافي المسابقة واستطاع التفوق على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي واللاعب الأوروجواني لويس سواريز برصيد 11 هدف لكل منهم.

ويذكر إن اللاعب المغربي انتقل إلى فريق إشبيلية من صفوف ليجانيس قبل عام واحد وذلك في صفقة بلغت قيمتها 25 مليون يورو حيث لعب بصفوف مالاجا قبل انتقاله إلى ليجانيس عام 2018 كما انه يبلغ من العمر 23 عام وولد في مدينة فاس المغربية.

ولعب المهاجم في صفوف فريق مالاجا الرديف في شهر أبريل عام 2016 ومن ثم ضمه المدير الفني المخضرم خواندي راموس إلى معسكر الفريق الأول في شهر يوليو في موسم 2016/2017 وبعد ذلك بدأ مشاركاته كبديل بقميص الفريق الأول وسجل هدف في شباك فريق إيبار وصناعة آخر أمام فريق فالنسيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.