جدول مباريات الدوري المصري 2021 اليوم الأربعاء 26 مايو

0

الدوري المصري 2021 يشهد مباراتين من أهم المباريات في الجولة الرابعة والعشرين من عمر الدوري المصري وبعد الإنتهاء من عرض المبارتين ومعرفة الأهداف يعاد ترتيب الفرق مرة أخرى وخاصتًا بعد اقتراب انتهاء جولات البطولة.

جدول مباريات الدوري المصري 2021 اليوم الأربعاء 26 مايو

المباراة الأولى بين نادي البنك الأهلي في مواجهة نادي سموحة وسوف تذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت الثانية وتررد القناة هو 10853 على قمر صناعي نايل سات ،الاستقطاب عمودي ، وبذلك معامل التصحيح 5/6، معدل الترميز 27500 .

كما يتم عرض المباراة في تمام الساعة الخامسة عصرًا بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية .

المباراة الثانية : بين فريق سيراميكا كليوباترا وفريق إنبي وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت الأولى  وتردد القناة هو:10853 على قمر صناعي نايل سات، ومعامل تصحيح الخطأ هو  5/6، ومعدل الترميز 27500 ، أما الإستقطاب  أفقي.

سوف تذاع المباراة في تمام الساعة السابعة مساْءًا بتوقيت مصر وبذلك تكون في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب فرق الدوري المصري قبل مباريات اليوم

في المرتبة الرابعة يأتي فرق سموحة وقد شارك في 23 مباراة وفاز في سبعة مباريات أما تحقق التعادل في أربعة عشر مباريات وخسر في مباراتين ووصل رصيده من النقاط إلى 35 نقطة .

يأتي نادي سيراميكا كليوباترا في المركز السابع وقد خاض 22 مباراة فاز في سبعة مباريات وتعادل في عشرة مباريات وخسر في خمسة مباريات فقط ووصل رصيده من النقاط من خلال مشاركته في المباريات إلى 31 نقطة.

أما فريق إنبي قد احتل المرتبة 13 من خلال مشاركته أيضًا في 23 مباراة فاز في سبعة مباريات وتعادل في ثمانية مباريات كذلك خسر في ثمانية مباريات أيضًا ووصل رصيد نقاطه إلى 29 نقطة.

أما فريق البنك الأهلي قد شارك في 22 مباراة فاز في 3 مباريات وتعادل في 9 مباريات وهزم في 10 مباريات ووصل رصيده من النقاط إلى 18 نقطة.

اقرأ أيضًا:تابع مواعيد عرض مباريات الدوري المصري 2021  والقنوات الناقلة له

Leave A Reply

Your email address will not be published.