رونالدو بطل جميع مسابقات أوروبا الكروية لعام 2021

0

رونالدو ، تم تتويجه ليكون بطلًا لكأس إيطاليا أمس الأربعاء الموافق 19 من مايو ليكون رونالدو بطل مسابقات أوروبا جميعًا إذا كانت في إيطاليا أو إسبانيا أو إنجلترا  وجاء ذلك عقب تحقيق الإنتصار علي فريق أتالانتا في المباراة النهائية للدوري الإيطالي 2021 .

رونالدو بطل جميع مسابقات أوروبا الكروية

حصل اللاعب كرستيانو رونالدو على العديد من الألقاب والجوائز منها لقب الدوري المحلي وكذلك لقب السوبر الإيطالي ويعتبرهذا اللقب الثلاثين الذي يحصل عليه رونالدو فعند وجوده في فريق مانشستر سيتي على على كأس العالم للأندية في عام 2008 ، وحصل على الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2007 و 2008 وكلك حصل على درع الاتحاد الإنجليزي.

أما عند وجوده في ريال مدريد قد حصل على الدوري الأسباني وكذلك كأس ملك إسبانيا وكما حصل على كأس السوبر الأوروبي  وكأس العالم للأندية في عام لثلاثة مرات آخرها في 2017.

عند وجوده في فريق يوفينتوس حصل على لقب الدوري الإيطالي مرتين آخرهم في عام 2019 وكما حصل على لقب أفضل لاعب في عام 2017  وفي عام 2020 حصل على لقب القدم الذهبية .

حصل رونالدو على العديد من الوسامات منهم وسام إنفانتي دوم هنريكي وذلك برتبة ضابط كما حصل على ميدالية الاستحقاق من فيكوسا بالإضافة إلى وسام الاستحقاق برتبة ضابط.

كريستيانو رونالدو

يهتم كريستيانو رونالدو بالعديد من الجوانب المختلفة عن كرة القدم حيث في عام 2006 تشارك مع ألما شقيقته التي تم تصنيفها أصغي مصممة أزياء عالمية وافتتح خط إنتاج أزياء وبه متجرين في البرتغال.

كريستيانو رونالدو من مواليد 1985 وهو لاعب كرة قدم ومركزه مهاجم ومن أنجح وأشهر لاعبي كرة القدم في العالم وهو من أصل برتغالي ولكن مقيم في إيطاليا وهو لديه أربعة أبناء 

اقرأ أيضًا:الدوري الفرنسي 2021 يشهد مباراة باريس سان جيرمان وموناكو

Leave A Reply

Your email address will not be published.