قطاع الطرق لن يحكموا العالم أحداث سياسية في إطار درامي رومانسي تشويقي 2015

0

قطاع الطرق لن يحكموا العالم مسلسل تركي عُرص على قناة atv التركية، من إنتاج شركة بانا القابضة حيث أعلنت بداية عرض مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم في سبتمبر من عام 2015.

المسلسل مكون من ستة مواسم يتراوح عدد حلقات كل موسم ما بين 30 إلى 41 حلقة تقريباً، مدة الحلقة الواحدة ساعتين.

قطاع الطرق لن يحكموا العالم 

المسلسل عبارة عن  سلسلة بوليسية سياسية تناقش قطاع الطرق الممثلين في رجال المافيا، وملاحقة المخابرات ورجال الشرطة لجرائم المافيا في إطار درامي تشويقي.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة شاكر بيلي أو خضر شاكر بيلي كبير العائلة، تدور الأحداث حول قصة حب خضر شاكر ومريم التي انتهت بالزواج منها، ويتناول مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم ايضاً علاقة شاكر بعشيقته نازلي، وتتوالى الأحداث وتبدأ المشكلات بين زوجته وعشيقته.

تستطيع المخابرات في تركيا إحباط الجرائم التي تخطط لها عصابات المافيا.

وتتطور الأحداث في قصة مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم بقتل زينب ابنة خضر أثناء قضاء عطلته مع أبنته عن طريق أحد قناصي المافيا.

ومن هنا يقرر شاكر الإنتقام والأخذ بثأر ابنته ويعود لعمله بالسابق كرجل مافيا.

ابطال مسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم

حقق المسلسل منذ بداية عرضه نسبة مشاهدة كبيرة، وشارك فيه العديد الفنانين أبرزهم:

أوكتاي كينارجا Oktay Kaynarca

جسد شخصية خضر شاكر بيلي، وولد اقطاي في مدينة ملطية، وتميز بأدواره المميزة حيث وأشتهر بدور رجل المافيا سليمان شاكر في مسلسل وادي الذئاب.

دنيز تشاكر Deniz Çakır

جسدت بدور مريم زوجة خضر شاكر بيلي، درست دنيز تشاكر المسرح في جامعة هاجت، وعملت في بداية مشوارها كمذيعة في أحد القنوات، واشتهرت بدورها في شخصية “فتون” بمسلسل الأوراق المتساقطة، وولدت دينيز في أنقرة بتركيا ثم انتقلت إلى اسطنبول لتبدأ مشوارها الفني.

اقرأ أيضاً: نجمة الشمال إثارة وغموض وتشويق 2019

Leave A Reply

Your email address will not be published.