مفاجئة شركة مصر للطيران !! عيد الحب يحلق في سماء القاهرة

0

القاهرة/ صفحة نيوز :
أقامت شركة مصر للطيران احتفالات عيد الحب، يوم الجمعة ، على متن جميع طائراتها، وداخل صالات الوصول والسفر والاستراحات في مطار القاهرة الدولي.

 تخفيض قيمة تذاكر السفر في شركة مصر للطيران

 وأعلنت تخفيض قيمة تذاكر السفر بنسبة 50 في المئة على التذكرة الثانية التي يقوم المسافر بشرائها يومي 13 و14 فبراير، على معظم رحلاتها الدولية من وإلى القاهرة. ما يعني، أن الراكب سوف يدفع ثمن التذكرة الأولى ونصف سعر التذكرة الثانية لمرافقه في الرحلة.

شركة مصر للطيران “عيد حب سعيد”

وأطلقت مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر وعضو تحالف ستار العالمي، تخفيضا بنسبة 50 في المئة، بمناسبة عيد الحب على معظم رحلاتها الدولية من وإلى القاهرة، وذلك على التذكرة الثانية التي يقوم الركاب بشرائها خلال يومي 13 و14 فبراير. وبهذا فإن الراكب يدفع ثمن التذكرة الأولى كاملا، مع الاستفادة من التخفيض على التذكرة الثانية لمرافقه في الرحلة. وانتشرت صورا لطائرات تابعة لمصر للطيران، وقد زُينت مقاعدها بقلوب حمراء كتب عليها عيد حب سعيد ، كما تم تجهيز كعكات وأطعمة خصيصا لهذه المناسبة، وعرضها في الاستراحات بالمطار. مطار القاهرة أيضا، تم توزيع الورود على المسافرين، لتكون تذكارا جميلا في هذا اليوم المميز.

وانتشرت صورا لطائرات تابعة لشركة مصر للطيران، مزينة مقاعدها بقلوب حمراء ومكتوب عليها “عيد حب سعيد”، وتم تحضير أطعمة وكعكات خصيصا لهذه اليوم ، وعرضها في استراحات المطار.

وفي ذات السياق ،  تم توزيع الورود على المسافرين في مطار القاهرة ،  كتذكارا جميلا في هذا اليوم.

وجدير بالذكر ، أن عيد الحب يتم الاحتفال به في جميع أنحاء العالم، بتاريخ 14 فبراير من كل عام.

Leave A Reply

Your email address will not be published.