#توقعات الأبراج.. حظك اليوم الأربعاء 29 مايو 2019 مع جاكلين عقيقي – صفحة نيوز

0

بعد قراءة لحركات النجوم تستطيع معرفة برجك بحساب تاريخ ميلادك ومعرفة اسم البرج الخاص بك,وقراءة خبر صفحة نيوز

حظك اليوم الأربعاء 29 مايو 2019 برج الأسد على المستوى العاطفي والحياة العملية – يقف بجانبك.

معروف عن مولود برج الأسد انه منظم للأعمال وجيد في توزيعها على الآخرين وذلك بصورة تحفظ له الحق في معالجة القضايا الأساسية مع عدم الألتفاف للقضاية الهامشية أو التى لا طائل منها، ، أما بخصوص حظك اليوم الأربعاء ، نتوقع ان يكون هذا اليوم هو الاسوأ لأصحاب برج الأسد وذلك لعدم الاستقرار الذى يحدث فى هذة الفترة من حياتك.

حظك اليوم الأربعاء 29 مايو 2019 برج الأسد على مستوى الحياة العملية

تؤكد التوقعات أن بخصوص يوم الأربعاء سيشهد بعض الأخبار السيئة ، وكل ما يجب عليك فعله هو التخلى عن بعض الأفكار وضبط النفس , والبعد عن ما يخول في ذهنك نتيجة المشكلات التى تحدث لك فى العمل.

حظك اليوم الأربعاء 29 مايو 2019 برج الأسد على مستوى الأمور العاطفية

تتعكر صفوة الحياة بينك وبين من حولك، ونتيجة لكثرة المشكلات والضغوط فى العمل قد يطر بك الأمر للابتعاد عن حبيبك لتقليل حدة الضغوط التى من حولك ، وهو أمر يثير غضب الطرف الآخر لأنه يحاول أن يقف بجانبك.

ساندرا بولوك من مشاهير برج الأسد

ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

حظك اليوم الأربعاء 29-05-2019 برج الثور على المستوى العاطفي والحياة العملية -احذر المجازفات.

الهدوء والرزانة أهم مميزات رجل الثور، وقد يصل الهدوئه إلى البطء فى الردود والانفعال فى بعض الأحيان ، وهو ما يظنه البعض برود في المشاعر وعدم الاحساس ، وهو أمر خطأ، فمولود برج الثور لا يقع فى الحب من أول نظرة ولكن يحتاج الى تأكده من حقيقة هذة المشاعر اتجاه شخص يندفع إليه سريعًا، أما بخصوص حظك اليوم لمولود برج الثور ، على مستوى الحياة العملية و المستوى المهنى.

حظك اليوم الأربعاء 29 مايو 2019 برج الثور على مستوى الحياة العملية

يتوقع علماء الفلك اليوم ان يكون مختلف في بعض الاشىياء عن الأيام الماضية، وبالاخص على مستوى الحياة العملية حيث تنجح الأفكارك الجديدة التى تعمل على تنفيذها فى عملك.

حظك اليوم الأربعاء 29 مايو 2019 برج الثور على المستوى المهنى

تشعر فى هذا اليوم بزيادة الاخبار السعيدة داخل عملك، وذلك نتيجة الاعمال الجديدة التى تقوم بفعلهابشكل مثالى، ولكن يجب اخذ الحذر فأنت هذة الفترة قليل الحظ واحذر المجازفات.

دوين جونسون من مشاهير برج الثور

دوين جونسون
دوين جونسون

 

حظك اليوم الأربعاء 29-05-2019 برج الحوت على المستوى العاطفي والحياة العملية – توقعات ماغي فرح

تعد المرأة في برج الحوت الوحيدة بين جنسها التى ترفض الشهرة والمجد وتحلم بزوج يرعاها ويحميها فقط، امرأة الحوت مسالمة ورقيقة تشعر الآخرين بأنها حضن الأمان وواحة السكينة، أما عن حظك اليوم الأربعاء 29-05-2019 فتخبرنا جاكلين عقيقي، أن أصحاب برج الحوت سيحظون خلال هذا اليوم بدعم من مجموعة الكواكب ويساعدها هذا فى حياتهم على المستوى العاطفي والحياة العملية.

حظك اليوم الأربعاء 29 مايو 2019 برج الحوت على مستوى الحياة العملية

على الجانب المهنى الخاص بك ستكون أكثر تركيزًا ،لتفادى الوقوع فى الأخطاء لا تتردد فى إعادة حساباتك، ستتلقى أخبار سعيدة قريبا ، حاول قدر الإمكان أن تستمتع بالحياة ، حاول استغلال كما ينبغى كل الفرص المتاحة لتتمكن من تحقيق جميع أهدافك .

حظك اليوم الأربعاء 29 -05-2019 برج الحوت على مستوى الأمور العاطفية

حفاظ على استقرارك وحاول أن تسعى لإرضاء الحبيب لتحقق توازنك العائلى، شريك حياتك يقف بجانبك فى الأوقات الصعبة ، بالنسبة للعزاب ستكون مناسبة أمامك الفرصة للوقوع فى الحب من النظرة الأولى، لأنه سيصبح شريك العمر عليك أن تختار بعناية .

هيفاء وهبي من مشاهير برج الحوت

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 

اضغط هنا لمعرفة حظك اليوم الأربعاء 29 أيار 2019 لمواليد برج الدلو ومواليد برج السرطان ومواليد برج العقرب.

اضغط هنا لمعرفة حظك اليوم الأربعاء 29 أيار 2019 لمواليد برج الجدي ومواليد برج الجوزاء ومواليد برج الحمل.

اضغط هنا لمعرفة حظك اليوم الأربعاء 29 أيار 2019 لمواليد برج العزراء ومواليد برج الميزان ومواليد برج القوس.

Leave A Reply

Your email address will not be published.