التخطي إلى المحتوى
27 مسلسل مصري
مسلسل 27

 

٢٧، الكثير منا يثيره الدهشة، ما هذا هل هو اسم مسلسل أم رقم يدل على شيءٍ ما، في الحقيقة هو اسم يحمله مسلسل مصري، أحداثه قائمة حول قيام كتيبة عسكرية بتنفيذ العديد من العمليات النوعية والخاصة في مواجهة الإرهاب، ويصوّر المسلسل بطولات وتضحيات الجيش الوطني التونسي في مكافحة بارونات التهريب والإرهاب.

 

الكثير من مشاعر البهجة والسرور لجمهور مسلسل السابع والعشرين، حيث من المفاجآت التي تحملها طيات هذا الصرح الفني الرائع، هو مشاركة كوكبة من الجمهور المميزين في هذا العمل الفريد من نوعه وهم: هشام رستم، نجيب بلقاضي، كمال التواتي، رؤوف بن عمر.

 

موعد عرضه:

وسوف يتم عرضه بمشيئة الله في رمضان القادم ٢٤ ابريل من عام ٢٠٢٠م، وسوف يدخل السبق الرمضاني بكل قوة، وينتظره المتابعين على أحر من الجمر.

 

لنتعرف على أبطال هذا المسلسل المميز:

هشام رستم:

الفنان هشام رستم هو تركي الجنسية، عمل كممثل ومخرج أيضاً، ولكنه عاش أكبر فترة في حياته في تونس، بدأ شغفه وحبه للمسرح والتمثيل منذ أن كان كفلاً صغيراً وكان السبب القائم وراء ذلك هو جده والد والدته، عبد العزيز صاحب الطابع مدير المدرسة الصادقية في ذلك الوقت يحب المسرح فكان يأخذ حفيده هشام لمشاهدة العروض المسرحية. اكتشفه الفنان التونسي الكبير علي بن عياد وتتلمذ على يديه. بعد احرازه على شهادة البكالوريا سافر إلى فرنسا وعاش فيها من سنة 1967 إلى سنة 1994 وقد أحرز فيها على شهادة الدكتوراه في الآداب كما نال الدكتوراه في تاريخ المسرح وعمل ضمن المسرح الفرنسي والسينما.

تزوج الفنان هشام رستم من الفنانة التونسية سناء الزين.

 

ولكن لم تكن جميع اعماله الفنية تقام بالتونسي، أيضاً قام بالعديد من الأعمال الفنية الإنجليزية والفرنسية والإيطالية، بالإضافة إلى أعماله بالألمانية أيضاً.

 

في جانب آخر شارك الفنان هشام رستم في العديد من الأعمال الفنية المميزة وذلك في بطولة 32 فيلما و26 مسلسلا و80 مسرحية، وهذا بالطبع ما جعل منه شخصاً مشهوراً ومميزاً يحب متابعته الكثير من الجمهور حول العالم، وذلك لما له سيرة عطرة ومميزة وأعمال فنية رائعة وفريدة من نوعها وايضاً تحقق نجاحاً كبيراً

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *