موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم السبت 24-10-2020 والقناة الناقلة

0

ننشر لكم موعد مباراة فريقي  ليفربول وشيفيلد يونايتد اليوم السبت 24 أكتوبر 2020، والتي تعقد في إطار منافسات الجولة السادسة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الرياضية الناقلة للمباراة.

مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

ونتابع في نهاية اليوم الأول من الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز مباراة بين حامل اللقب ليفربول  ونظيره شيفيلد يونايتد، اليوم السبت، 24 أكتوبر 2020، وتقام المباراة علي ملعب «أنفيلد».

وقد أثار تعادل ليفربول مع إيفرتون في الأسبوع الماضي بهدفين لكل فريق، غضب مشجعي «الريدز»، جراء الشعور بالظلم وعدم الرضا وتمكن فريق ليفربول من تحقيق الفوز في منتصف الأسبوع علي أياكس أمستردام الهولندي خلال افتتاح مشواره بدوري أبطال أوروبا.

وقد يقدم اليوم فريق ليفربول أداءًا مميزًا في المباراة ضد
شيفيلد يونايتد، للعودة للانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي، والاستمرار في الصعود نحو اللقب للموسم الثاني علي التوالي، وخاصة أن المباراة على أرضهم حيث لم يهزموا في 61 لقاء بالدوري على أنفيلد.

ويحاول فريق شيفيلد يونايتد الظهور من الجديد، والحصول على نتيجة جيدة، بالأخص بعد تلقى الهزيمة في مبارياته، ويحتل سيفيلد يونايتد المركز التاسع عشر، وذلك برصيد نقطة واحدة من أصل 15 نقطة.

موعد مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم

تقام مباراة ليفربول أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم السبت 24-10-2020 عند الساعة 21:00 بحسب توقيت مصر، وفي تمام الساعة 22:00 بتوقيت السعودية، والساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

القناة التي تعرض لمباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد

تعرض قناة بي إن سبورتش «إتش دي 1»، مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء اليوم السبت.

ملعب مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد، مساء اليوم السبت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.