أتمنى الاعتزال بقميص نادي الزمالك .. أهم تصريحات اللاعب ايمن حفني

أهم تصريحات اللاعب ايمن حفني

0

قام لاعب نادي الزمالك الأسبق أيمن حفني انه يرغب في ارتداء القميص الأبيض مرة أخري حتى اعتزاله كرة القدم ونشر بيان على حسابه الرسمي والشخصي على موقع التواصل الاجتماعي موقع الفيس بوك اليوم الثلاثاء.

أهم تصريحات اللاعب ايمن حفني عن حبه لنادي الزمالك:

وتضمن المنشور قائلا كان فضل الله عليا كبير عندما انضممت لنادى الزمالك عام 2014 بفضل الله حققت بجانب زملائي بطولة الدوري العام أربعة بطولات كأس مصر وسوبر مصري والكونفدرالية الإفريقية في خلال 4 مواسم.

وأضاف كنت أتمنى احراز المزيد لنادى الزمالك لكن لم يحالفني التوفيق أحيانا وبعد الرحيل عن نادى الزمالك مررت بظروف اضطرتني للابتعاد عن المستطيل الأخضر لم أرغب في ممارسة كرة القدم ذهنيا لم أكن في حالة يسمح لي بمساعدة أي فريق أنضم له.

وأكمل اللاعب أيمن حفني كلامه وقال الآن توجد لدى أمنية سأعلنها بشكل واضح أريد الاعتزال بقميص نادى الزمالك وداخل جدرانه كما أتمنى أن يظل اسمي مرتبطا بنادي الزمالك إلى الأبد ولا أريد أي عقود ومستعد أن أتواجد دون أجر ودون مقابل.

وقال بأن التواجد داخل الزمالك والارتباط به أعظم مقابل وإذا رأى المدير الفني وجهازه أنى أمتلك القدرات على مساعداته في بعض المباريات ببعض الأوقات سأبذل أقصى جهدي وإذا أرادوا ضمي بدون حتى تواجد بالمران لن أتى.

كما أنني لا أريد أي شيء سوى أن أعتزل بقميص النادي الذي عشقته منذ صغري وصنع اسمي وعشت بين جدرانه أفضل سنين عمري ولا أود أن أضع المسؤولين بالنادي تحت حرج أو ضغط ولهم كل التقدير والاحترام في حال الموافقة أو الرفض.

Leave A Reply

Your email address will not be published.