التخطي إلى المحتوى
اسمي ملك، مسلسل تحدث فيه أحداث رائعة
مسلسل اسمي ملك

اسمي ملك، كنت متزوجة من رجل قاسي القلب ولا يعتبر زوج أبداً، لي منه ثلاث أولاد، كرست حياتي لهم ولم أرد أن أتزوج لكي أربيهم تربية صالحة، كالتي تلقيتها أنا من والدي، ظهر في حياتي رجل رومانسي كريم وطيب القلب، ذو شخصية وأخلاق أحبه قلبي حباً كبيراً، ومستعدة أن أقوم بالتضحية من أجل حبه، يدعى خليل، ولكنه خائف بعض الشيء من الدخول في حياتي، وذلك لأنه خارج من علاقة عاطفية فاشلة، وخائف أن يقوم بالتجربة مرة أخرى معي، فهل يا ترى سوف تنجح علاقتنا معاً، ويحبني كما أحبه؟

 

يشاركني في بطولة هذا المسلسل كل من:

كوتسي أوغور بوكيل كان كاكير سريف سيزر وأسماء مثل رابيا سويتورك وأولفي كاهيو أوغلو، أما أنا فأدعى نهير أردوغان، وأتقمص شخصية ملك في المسلسل.

 

نهير أردوغان البالغة من العمر 39 عامًا هي إحدى الممثلات الناجحة في السنوات الأخيرة. نهير أردوغان، الأصل من أزمير، ولدت في 16 يونيو 1980. بعد دراسة الاقتصاد في جامعة مرمرة، قررت نهير أردوغان أن تقرأ إذاعة التلفاز، وقد ظهرت لأول مرة في مسلسل كوشوم بنيم، ثم ذهبت إلى أمريكا لحضور فصول دراسية وبدأت تعيش هناك. لقد شاهدت مؤخرًا قمة من خلال المشاركة في سلسلة الإنترنت المسماة Fi والمسلسل التلفزيوني İkizler Memocan of Kanal D. متزوجة من المخرج أحمد سيسيجورجل، لكنها انفصلت عنه في عام 2017.

 

أحمد كوتسي كارادوغان من مواليد 16 مارس 1973، أكشاداي، ملاطية، المعروف غالبًا باسم كوتسي، ملحن تركي ومغني موسيقى البوب وكاتب أغاني، ولد في ملاطية لكنه نشأ في أنقرة، حيث بدأ يكتسب شهرة أيضًا، لكن قصة الشهرة المناسبة تبدأ معه بلعب الأكورديون في بار بورا في ديديم. كان مقدم للموسيقى وعندما ربح بعض المال من لعبة scrath للفوز واشترى أول غيتار له.

 

سيريف سيزر ولدت عام 1943 في مدينة بورصة، فقد كرست حياتها لجمهور المسرح، وخاصة في التلفزيون Dila Hanım و Yer Gok Love و Tulip Era و Asmalı Konak قدمت شخصية Kadriye في سلسلة Karagül، التي تمت مشاهدتها في جميع أنحاء العالم، فشلت سلسلة Gülizar و Confrontation في عامي 2018 و 2019 في تحقيق النجاح المتوقع.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *