الدوري المغربي 2021 يشهد عدد من المباريات القوية والحاسمة اليوم

0

الدوري المغربي 2021  يشهد اليوم السبت الموافق 29 من مايو عددًا من المباريات القوية بين عدد من الفرق ومن المتوقع أن تكون النتائج حاسم خاصتًا بسبب قرب إنتهاء الدوري المغربي لهذا الموسم الكروي 2021.

الدوري المغربي 2021 يشهد عدد من المباريات القوية والحاسمة اليوم

يشهد ثلاثة مباريات قوية بين كلًا من فريق نهضة الزمامرة في مواجهة الدفاع الجديدي وسوف تقام المباراة في تمام السادسة مساءًا بتوقيت مصر وفي تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت السعودية أما في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أبوظبي.

المباراة الثانية تقام بين كلًا من فريق المغرب الفاسي في مواجهة فريق أوليمبيك آسفي في تمام الساعة الثامنة وربع مساءًا بتوقيت مصر اما في تمام التاسعة وربع مساءًا بتوقيت السعودية وذلك في تمام العاشرة وربع مساءًا بتوقيت أبوظبي .

المباراة الثالثة وهي إحدى مباريات الجولة الحادية والعشرين من مباريات الدوري المغربي وهي بين سريع وادي زن في مواجهة اتحاد طنجة وسوف تقام المباراة في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مصر وكذلك في تمام الحادية عشر مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ترتيب الفرق قبل مباريات اليوم

اتحاد طنجة قد شارك في عشرين مباراة فاز في خمسة مباريات وتعادل في ‘حدى عشر مباراة وبذلك حقق 28 نقطة.

أما أوليمبيك آسفي يأتي في المركز الثامن وقد شارك في 20 مباراة فاز في 7 مباريات وتعادل في خمسة مباريات وخسر في ثمانية مباريات وحقق 26 نقطة.ز

أما فريق الدفاع الجديد شارك في 19 مباراة فاز في 6 مباريات وتعادل في 6 وتعادل في 7 ورصيده من النقاط هو 24 نقطة.

المغرب الفاسي شارك في 20 مباراة فاز في 4 وتعادل في 10 وخسر في 6 مباريات وحقق 22 نقطة.

في المرتبة 13 يأتي فريق سريع وادي زم وقد شارك 19 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل في 9 مباريات وخسر في 6 مباريات وحقق 21 نقطة.

اقرأ أيضًا:مباراة الزمالك والإسماعيلي 27-5-2021 (كأس مصر)

Leave A Reply

Your email address will not be published.