توزيع الإمارات ملايين من الوجبات الغذائية في فلسطين

0

لقد تم الإعلان عن توزيع الإمارات ملايين من الوجبات الغذائية في فلسطين، حيث قد تم توزيع ثمانية وعشرون مليون وجبة في فلسطين.

توزيع الإمارات ملايين من الوجبات الغذائية في فلسطين

لقد نجحت حملة 100 مليون وجبة بشكل كبير وهي من أكبر الحملات في المنطقة لتغذية الطعام في ثلاثون دولة، حيث تم توزيع قسائم فورية تعادل حوالي 28 مليون وجبة في فلسطين.

وقد حدث ذلك  عن طريق التعاون مع برنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة الذي قام بتولي العمليات اللوجستية للتوزيع، حتى يتم الوصول إلى أوسع شريحة من الأسر و الأشخاص المستفيدين والفئات التي يتم استهدافها.

وفقًا لما تناقلته وسائل الإعلام الإماراتية قد استطاعت هذه المساهمات من تمكين مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، التي تم تنظيمها من حملة مائة مليون وجبة.

الأعداد التي حصلت على الوجبات الغذائية من الإمارات

قد وصل برنامج الأغذية العالمي بالدعم الغذائي إلى 310.385 شخص في قطاع غزة والضفة الغربية.

كما استفاد حوالي مائة وثلاثة ألف شخص في إحدى عشر محافظة في الضفة الغربية من الدعم والتي عبارة عن قسائم فورية والتي قيمتها اثنان مليون دولار وقد وصلت إلى سبعة عشر ألأف ومائة سبع وستون أسرة.

فقد حصلوا على هذه المواد الغذائية من خلال أكثر من مائة وثلاثون متجر، وتم ذلك من خلال التعاون مع برنامج الأغذية العالمي ويكون عن طريق رمز تعريفي يصل إليهم على هواتفهم.

حيث قد وصل إلى حوال  207.385شخص في المحافظات الخمسة في قطاع غزة، حيث تم الاستجابة لاحتياجاتهم بشكل فوري للأشخاص الذين كانوا في أشد حاجة خلال شهر متكامل.

كما تم مساعدة 34.564 أسرة من خلال إرسال الرمز التعريفي على الهواتف.

اقرأ أيضًا: شركة طاقة الإماراتية تحقق 2.9 مليار درهم صافي الدخل

Leave A Reply

Your email address will not be published.