التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الأحد 02/02/2020 توقعات الأبراج لهذا اليوم الأحد 2/2/2020 حظك اليوم الأحد 2 شباط /2020

حظك اليوم الأحد 02/02/2020 توقعات الأبراج لهذا اليوم الأحد 2/2/2020 حظك اليوم الأحد 2 شباط /2020

حظك اليوم برج الحمل

يتميز يومك بتغييرات متعددة ، و يبدأ صباحك بالهدوء و الإستقرار و لا يوجد به أي أحداث ، إلى ما بعد ذلك سيتغير يومك ، فستلتقي بعدة من المفاجآت و المواقف على صعيدك الشخصي .

حظك اليوم برج الثور

لازالت الضغوطات و قسوة الأيام مستمرة بعواقبها عليك ، خاصة ظهر اليوم ستواجهك عدة مشاكل و نزاعات مع زملائك ، من الأفضل أن لا تخرج من البيت وقت المساء .

حظك اليوم برج الجوزاء

حدد من بداية يومك ماذا ترغب و ما هي مخططاتك ، و لا تحاول اثبات آرائك و معتقداتك و هي خاطئة و ليست صحيحة و سليمة ، من الممكن أن تخسر فرصة أو عملآ تندم عليه بسبب قرارتك السريعة ، لذا تمهل .

حظك اليوم برج السرطان

تشعر بالنشاط و العزيمة اليوم ، و لكنك بطئ ؛ مما يجذب انتباه من هم حولك ، تتمتع اليوم بالقوة و الصلابة ، و هذا يعتبر شيئآ مذهلآ و سيرفعك تقدمآ في عملك .

حظك اليوم برج الأسد

اليوم صعب بالنسبة لك ، لا تسير عكس التيار بل ساير الأمور برفق ، فالأمور لن تكون بصالحك اليوم ، ستكون عصبي جدآ بسبب التعب وضغط العمل عليك .

حظك اليوم برج العذراء

اليوم تكون مشغولآ و مضغوطآ لكثرة أعمالك و قد لا تجد وقت لقضاء أشيائك الشخصية و خصوصآ مع أسرتك ، لذلك لا تُقيد نفسك بمواعيد على صعيدك الشخصي خاصة هذا اليوم .

حظك اليوم برج الميزان

اليوم أنت عصبي جدآ و مُتذمر بشكل كبير ، لا بأس لن تطول كثيرآ في هذه الحالة و لن تبقى على هذا الوضع ، ستكون الأمور أفضل من ذلك عند نهاية اليوم ، لذا لا تقلق .

حظك اليوم برج العقرب

عليك أن تكون أكثر احترامآ و أدبآ في التعامل مع من حولك اليوم ، لأنك عنيد على رأيك بشكل كبير ، تكون جذابآ و تلفت انتباه الجنس الآخر عند نهاية اليوم .

حظك اليوم برج القوس

أنت اليوم مشغول جدآ و عليك أعمال كثيرة ، منذ الصباح و أنت تعمل و مضغوط ، لكنك سعيدآ بما تعمل و غير متذمرآ ، ستعقدون اجتماع أنت و زملائك في العمل ، و لن تجد أي خلافات .

حظك اليوم برج الجدي

ابتعد عن الأوهام و الخيالات التي تجعلك أعمى البصيرة عن حقائق الأمور ، حاول أن تُكرّس تركيزك و تفكيرك على ما تفعله ، تأنى في أفعالك و لا تتعجل .

حظك اليوم برج الدلو

تشعر بالقوة و الصلابة ، حاول أن تنتهز هذه الفرصة لتستطيع أن تحقق رغباتك و أهدافك التي تتمناها ، فاستغل يومك هذا ، ستتناقش أنت و رئيسك في العمل ستكسب النقاش ؛لأداءك المثالي في العمل خلال الآونة الماضية ، يومك سيخلو من الخلافات .

حظك اليوم برج الحوت

تعاني من ضائقة مالية صعبة جدآ ؛ بسبب إسرافك الكثير في الآونة الماضية ؛ مما يجعلك تستنزف كل تفكيرك في الأمور المالية بشكل كبير ، ستختلف في بعض الأمور مع من تحب ، و هذا سيجعل مزاجيتك تتحول .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *