راموس يتفوه بكلمات غضب خلال مباراته مع مانشستر سيتي والسبب ؟!

0

إسبانيا / صفحة نيوز :

كلمات غاضبة من  قائد ريال مدريد  راموس خلال مواجهته مع مانشستر سيتي

وثقت كاميرات تلفزيونية كلمات غاضبة خرجت من  فم قائد ريال مدريد الإسباني “سيرخيو راموس” ، خلال المباراة التي واجه فيها  فريقه منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي في إطار الدور الثمن نهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

واستطاع بطل إنجلترا إحراز فوز ساحق وهام على استاد سانتياغو برنابيو بهدفين مقابل هدف، ليصل مرحلة يقترب فيها بقوة من الدور ربع النهائي ببطولة الأندية الأشهر في العالم.

ما الذي دفع راموس للتفوه بكلمات غضب

وعن تفاصيل ما حدث خلال المباراة، تمكنت الكاميرات من تصوير راموس يتحدث مع زملائه بطريقة غاضبة وخيبة وأمل ، عقب إحراز البلجيكي كيفن دي بروين هدف الفوز لـ”السيتيزنز” في مرمى زميله في المنتخب البلحيكي كورتوا، ليضمن أول فوز لمان سيتي على ريال مدريد في معقل الأخير.جاء ذلك وفقا لصحيفة “ماركا” الإسبانية

 

وأوضح راموس ” أضعنا المباراة في 5 دقائق يا رفاق”، في سبيل التنويه إلى عودة رجال المدرب الإسباني بيب غوارديلا إلى المباراة بعد أن فوتوا فرصة الفوز بهدف.

 

وفعلا، وبعد أن اقترب “الميرنغي” من تسجيل هدف لنجمه لإيسكو في الشوط الثاني من المباراة، جابهه العملاق الإنجليزي وتمكن من قلب الأمور رأسا على عقب وتسجيل هدفين في أقل من خمس دقائق.

 

جدير بالذكر ، أن راموس سيتغيب عن مباراة الإياب بعد حصوله على بطاقة حمراء، مما سيجعله مجرد مشاهد للمباراة من خلف شاشة التلفاز.

 

وفي حال خروج ريال مدريد من تلك البطولة الكبرى، فلن يبقى أمام رجال زين الدين زيدان إلا المنافسة على لقب الدوري الإسباني للنهوض بموسمهم من خيبة أخرى، كما جرى سابقا في الموسم الماضي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.