فوز مانشستر سيتي على تشيلتنهام ويتأهل لدور 16 بكأس إنجلترا

0

استطاع فريق مانشستر سيتي أن يفوز على نظيره تشيلتنهام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على ملعب الأخير وتكون المباراة ضمن مباريات الدور الرابع من بطولة بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لعام 2020-2021.

ونجح بذلك فريق مانشستر سيتي إلى التأهل لدور 16 من المسابقة كما جاءت جميع الأهداف في الشوط الثاني بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم قام فريق تشيليتنهام بإحراز أول هدف في الدقيقة 59.

ومن ثم تعادل فيل فودين لاعب فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 81 من عمر المباراة ثم بعد ذلك سجل جابريل جيسوس هدف في الدقيقة 84 وسجل فيرران توريس هدف في الدقيقة 94 لتنتهي المباراة بتلك النتيجة الرائعة.

كما توقفت المباراة لدقائق في الشوط الأول وجاء ذلك بعد أن قام جماهير تشيلتنهام بإشعال الألعاب النارية خارج الملعب حيث أقيمت بدون جماهير حسب الإجراءات الاحترازية المتبعة بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك قبل أن تستكمل مرة أخري.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي في مباراة أمس على النحو التالي:

  • حارس المرمي: ستيفن.
  • خط الدفاع: هاروود بيليس ولابورت وجارسيا وميندي.
  • خط الوسط: فرناندينيو وفيرران وتوريس وفيل فودين.
  • خط الهجوم: جابرييل جيسوس وتومي دويل ورياض محرز.

ويذكر إن فريق مانشستر سيتي يحتل وصافة ترتيب الدوري الانجليزي في الوقت الحالي برصيد 38 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر للدوري وهو فريق مانشستر يونايتد.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.