تتويج كانتي كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2021

0

كانتي هو لاعب فريق تشيلسي ويلعب كانتي في خط الوسط بعد إنتهاء مباراة أمس تم تتويج كانتي ليكون أفضل للاعب في دوري أبطال أوروبا 2021.

تتويج كانتي كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2021

شهد أمس الموافق 27 من مايو مباراة بينفريق مانشستر سيتي وبين فريق تشيلسي وكانت المباراة  على ملعب الدوجوا الذي يقع في مدينة البرتغال وتم تتويج كانتي وتكريمه بالجائزة وذلك بعد إنتهاء المواجهة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2021 ومن الجدير بالذكر أن كانتي كان ملفتًا للأنظار طوال فترة البطولة وذلك لكلًا من اللاعبين والمدربين وللجمهور أيضًا.

كانتي

هو لاعب كرة قدم يبلغ من العمر ثلاثون عامًا ويرتدي قميص نادي تشيلسي ويحمل رقم 7 وفي بداية حياته كان مع فريق جي أس سوارن ومن بعدها انتقل إلى جي اس سوران.

من أفضل الجوائز التي حصل عليها هي جائزة الشرف وذك عن رتبة فارس وهو من مواليد باريس وتم استدعاء كانتي  لأول مرةة في عام 215 ليقوم باللعب مع فرنسا في كأس الأمم الإفريقية 2015.

إنجازات كانتي

حقق المزيد من الإنجازات مع الفرق التي ارتدى قميصها طوال فترة وجودة في الملاعب فقد حصل ليسترسيتي على بطولة الدوري الإنجليزي في 2015.

الإنجازات المحققة مع فريق تشيلسي حصل على الدوري الإنجليزي في 2016 وكما حصل تشيلسي على كأس الإتحاد الإنجليزي، بالإضافة إلى الدوري الأوروبي كما حصل على كأس الأندية.

حصل على العديد من الوائز الفردية: منها جائزة أفضل لاغب مع فريق ليستر سيتي.

كما حصل على جائزة لاعب العام مع فريق تشيلسي بالإضافة إلى حصوله على جوائز  لندن لكرة القدم.

بالإضافة إلى حصوله على جائزة اليوفا لأفضل فريق وكما حصل على جائزة أفضل لاعب وسط.

اقرأ أيضًا:تعرف على تفاصيل صفات مانشستر يونايتد الأولى لصيف 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.