موعد مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية اليوم السبت 10-10-2020 والقناة الناقلة

0

نقدم لكم موعد مباراة منتخبي إسبانيا وسويسرا اليوم السبت 10 أكتوبر 2020 والقنوات الرياضية الناقلة، وتعقد المنافسة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في إطار مباريات الجولة الثالثة ضمن منافسات المجموعة الرابعة في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية.

مباراة اسبانيا وسويسرا

ويلتقي المنتخب الإسباني نظيره المنتخب السويسري، في مباراة قوية ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية،  مساء اليوم السبت، الموافق 10-10-2020، وتقام المواجهة على ملعب  ألفريدو دي ستيفانو.

وينافس منتخب لا روخا فريق سويسرا، وهو بكامل قوته من أجل حكم قبضته في صدارة المجموعة الرابعة، وعند اقتراب منافسيه منتخب أوكرانيا الثاني، وذلك برصيد 3 نقاط.

وقال لويس إنريكي عن المباراة خلال المؤتمر الصحفي: «هو منتخب خطير والنتائج تكشف هذا، وإذا شاهدت مبارياتهم ستعلم أنهم يستحقون أكثر، وهو فريق جريء ويحب خلق الضغط وتعقيد الأمور، ورائعين من الناحية البدنية وقادرين على الوصول للمنطقتين في وقت قليل».

وتحدث إنريكي عن مشاركة الفتي الصاعد أنسو فاتي في المباراة قائلاً: «ربما يكون حدثت مبالغة عامة في الأسبوع الأول، ومن الطبيعي أن يخطف الأنظار نظرًا لما قدمه في المباراة الأولى، ويريد الاستمرار في التطور وهناك لاعبين لديهم مهارات فطرية للعب في المنتخب ونحن نساعدهم».

موعد مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية

ستقام  مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم السبت 10 أكتوبر 2020 عند الساعة 20:45 بتوقيت مصر، والساعة 21:45 بتوقيت السعودية، والساعة 18:45 بتوقيت جرينتش

القناة الناقلة لمباراة إسبانيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية

تعرض قناة بي ان سبورتس 1 HD اليوم مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية.

ملعب مباراة إسبانيا وسويسرا

تعقد مباراة إسبانيا وسويسرا في دوري الأمم الأوروبية، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، اليوم السبت .

Leave A Reply

Your email address will not be published.