موعد مباراة الزمالك المصري والرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الأحد 18-10-2020 والقناة الناقلة

مباراة الزمالك والرجاء

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي الزمالك المصري والرجاء المغربي اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020، والقنوات الرياضية الناقلة للمنافسة، في النصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

مباراة الزمالك والرجاء

يترقب محبي رياضة كرة القدم مباراة قوية، حيث يحل الزمالك المصري ضيفًا على الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم وتعقد المباراة على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، مساء اليوم الأحد الموافق 18 أكتوبر 2020.

حيث كانت المباراة ستعقد في شهر أبريل الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة جراء انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، وبعد ذلك أجل الاتحاد الإفريقي المباراة مرة ثانية لتقام مساء اليوم 18 أكتوبر.

حيث يحاول الفريق الأبيض الحصول على اللقب المفقود منذ أن توج به سنة 2002 علي الرجاء البيضاوي المغربي، بعدما تعادل سلبيا في الدار البيضاء، وتمكن من الفوز بهدف واحد سجله تامر عبدالحميد في مباراة العودة على إستاد القاهرة.

ومن المتوقع عدم ظهور التونسي فرجاني ساسي لاعب فريق الزمالك، الذي يعتبر أهم لاعبي الفريق، وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد خلال تواجده في معسكر منتخب تونس أثناء التوقف الدولي الأخير، وحتى اللحظة لم يتأكد من مشاركة المدافع محمود علاء، وذلك جراء إصابته في مباراة حرس الحدود في الدوري المصري.

موعد مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

تقام مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الأحد عند الساعة 21:00 بتوقيت مصر، والساعة 22:00 بتوقيت السعودية، وعند الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة الزمالك والرجاء

تقام مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس مساء اليوم.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء

تعرض قناة بي ان سبورتس7 اتش دي مباراة فريقي الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

معلق مباراة الزمالك والرجاء

يعلق على مباراة الزمالك والرجاء في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.