موعد مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 21-10-2020 والقناة الناقلة

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي بايرن ميونخ الألماني وأتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة، في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستعقد على ملعب أليانز أرينا.

مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد

يترقب عشاق كرة القدم مباراة قوية بين  بايرن ميونخ حامل اللقب نظيره أتلتيكو مدريد، في إطار منافسات الجولة الأولى، من المجموعة الأولى في موسم 2020-2021 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 21-10-2020، وتقام المباراة على ملعب «أليانز أرينا» في ميونخ.

يسعى بايرن ميونخ حامل لقب دوري أبطال أوروبا إلى الحفاظ عن لقبه في هذا الموسم بعد بداية مترددة في الدوري الألماني، حيث تلقى الخسارة على يد هوفنهايم بأربعة أهداف مقابل هدف، ولكن بعد هذه المنافسة تمكن من تسجيل أربعة انتصارات في «البوندزليجا» وكان آخر تلك الانتصارات على أرمينيا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وكما تمكن فريق أتلتيكو مدريد في بداية مشواره في الدوري الإسباني من الفوز بسداسية مقابل هدف على غرناطة، بعد ذلك انخفض مستواه، وحيث تعادل في في مباراتين متتاليتين.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد

تقام مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا اليوم الاربعاء 21 أكتوبر 2020 عند الساعة 21:00 بحسب توقيت مصر، والساعة 22:00 بتوقيت السعودية، والساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا

تقام مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على  ملعب «اليانز أرينا»، مساء اليوم الاربعاء.

القناة الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد

تعرض قناة بي ان سبورتس3 اتش دي مساء اليوم مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

معلق مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد

يعلق على مباراة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.