موعد مباراة بيراميدز ونهضة بركان اليوم الأحد 25-10-2020 في نهائي الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة

مباراة فريقي بيراميدز ونهضة

0

نقدم لكم موعد مباراة فريقي بيراميدز المصري ونهضة بركان المغربي اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020، والقنوات الناقلة، وتعقد المباراة على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب، وذلك لحساب نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

مباراة نهضة بركان وبيراميدز

نتابع اليوم في القارة السمراء نهائي الكونفدرالية الإفريقية بمباراة بين بيراميدز المصري ونهضة بركان المغربي، ومن المقرر أن تقام المنافسة على ملعب الأمير مولاي عبد الله بالمغرب.

ويأمل فريق بيراميدز الحصول على اللقب أفريقي في تاريخه بعد أعوام قليلة من طفرته بعدما اشتراه المستشار السعودي تركي آل الشيخ، وكان اسمه في السابق نادي الأسيوطي.

وكما تدرب فريق بيراميدز جيدًا قبل الذهاب الي الدار البيضاء واشتمل التدريب على الجوانب البدنية للاعبي الفريق، ورفع معدل اللياقة وكذلك على الجوانب التكتيكية.

وكما تأهل نهضة بركان إلى النهائي في الكونفدرالية للمرة الثانية على التوالي، لكن في السنة الماضية لم تكن نتيجته إيجابية حيث تلقى الهزيمة بركلات الترجيح 5-3 بعد ختام مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل بينهما بهدف لكل فريق، ويطمح عشاق نهضة بركان في حصد اللقب الإفريقي في هذه المرة بعد عدم تمكنه في التتويج به خلال العام الماضي.

موعد مباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

نتابع اليوم الأحد 25 أكتوبر 2020 مباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية عند الساعة 21:00 بسحب توقيت مصر، والساعة 22:00 بحسب توقيت السعودية، عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.

ملعب مباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري

يستضيف ملعب الأمير مولاي عبد الله في المغرب، مباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان وبيراميدز

تعرض قناتي بي إن سبورتس إتش دي 7، والرياضية المغربية تي إن تي إتش دي، مباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

معلق مباراة نهضة بركان وبيراميدز

سيعلق المعلق الرياضي نوفل الباشي على مباراة نهضة بركان المغربي وبيراميدز المصري في نهائي الكونفدرالية الإفريقية عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 7، وكما يعلق على المباراة عادل المسعودي عبر شاشة الرياضية المغربية تي إن تي إتش دي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.