الجمهور يطالب بتغيير اسم مسلسل ابنه السفير بعد انسحاب نسليهان أتاغول

مطالبات بتغيير اسم مسلسل ابنه السفير

0

أعلنت الفنانة التركية نسليهان أتاغول انسحابها من مسلسل ابنة السفير بسبب مرضها الذي استلزمها إجازة من التصوير وراحة لذا فقد اعتذرت عن بطولة المسلسل وانسحبت وعادت إلى إسطنبول.

ولكن تم تداول أخبار تفيد انها اعتزلت التمثيل مما ظهرت بناء عن ذلك في فيديو تتحدث به مع جمهور ها وقالت مرحباً جميعاً أولا أشكركم آلاف المرات على رسائلكم ودعمكم ولزياراتكم وهداياكم ودعواتكم أنتم لطيفون جدا لم تتركوني شكرا جزيلا كما ترون حالتي لا تعتبر سيئة أنا بخير كنت بحاجة إلى الراحة قليلا لذلك سأرتاح لفترة ولكنني بخير.

وأصيبت نسليهان بمرض متلازمة الأمعاء المتسربة وهو من الأمراض النادرة ويصيب جدار الأمعاء بسبب زيادة تناول المضادات الحيوية أو بسبب سوء التغذية الحاد مما تسرب جزيئات الطعام غير المهضوم وأنواع من البكتيريا خارج جدار الأمعاء إلى مجرى الدم.

ويذكر انه ظهر في الفترة الأخيرة على نسليهان الإرهاق والتعب كما انخفض وزنها بشكل ملحوظ مما شكل ذلك خطر على حياتها واضطرها للتوقف عن استكمال التصوير حسب أوامر الطبيب ولكن انسحابها أربك شركة الإنتاج بسبب الشروط الجزائية.

لذا فقد قامت شركة الإنتاج بمشاركة الفنانة التركية توبا بويوكستون ولكن لن تحل محلها بدور ناره بل ستكمل العمل بشخصية جديدة وقصة مختلفة ويعتبر إلغاء شخصية ناره من المسلسل والتي يحمل اسمها كونها هي ابنة السفير.

ونتج عن ذلك غضب الجمهور الذي طالب بتغيير اسم المسلسل من ابنة السفير إلى اسم اخر وتساءلوا كيف يكون اسمه ابنة السفير وهي غير موجودة مما قامت الشركة المنتجة بدراسة إمكانية تغيير اسم المسلسل والذي سيتم تغيير قصته نهائي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.