بيع مصطفى محمد يعزز حظوظ نادي الزمالك في ضم وليد ازارو 2021

0

بيع مصطفى محمد يعزز حظوظ نادي الزمالك في ضم وليد ازارو، يسعى نادي الزمالك بعد زيادة المطالبة بضم اللاعب العربي المغربي وليد ازارو مهاجم نادي الاتفاق السعودي الحالي والأهلي الأسبق لحل العقم الهجومي الذي أصاب نادي الزمالك مؤخرًا رغم التعاقد مع مروان حمدي مهاجم مصر المقاصة وسيف الدين الجزيري مهاجم المقاولون العرب في فترة الانتقالا الشتوية الماضية، وتبدو هناك عدة عوامل تقوي فرص تعاقد نادي الزمالك مع الأسد المغربي.

رحيل مصطفى محمد عن الزمالك وتألقه في جالاتا سراي

أصبح مصطفى محمد ايقونة كروية هامة في فريق جالاتا سراي التركي الذي انتقل إليه مؤخرًا لمدة موسمين فهي مسألة وقت بالنسة لنادي الزمالك، أما عن مصطفى محمد فهو متألق بين صفوف فريقه التركي فهو يحرز في مباراة أهداف، الأمر الذي جعل نادي جالاتا سراي يفكر بشكل جدي في شراء مصطفى محمد بشكل نهائي من نادي الزمالك للاستفادة منهم ومن قدراته الفنية في اللعب، لهذا يفكر نادي الزمالك بشكل جدي في شراء لاعب يحل محل مطصفى محمد في هجوم الفريق.

معلومات هامة عن وليد ازارو

وليد ازارو لديه خلفية كبرى في الدري المصري الممتاز وهذا يعزز ويقوي فرصة تواجده داخل القلعة البيضاء، كما إن وليد تعاقد مع الأهلي في صيف 2017 لمدة 4 مواسم حيث كان قادمًا من صفوف فريق الدفاع الحسني الجديدي المغربي، ونجح الأسد المغربي فص صنع شعبية كبرى بين جماهير القلعة الحمراء، حيث شارك وليد ازارو في حوالي 89 مباراة مع القلعة الحمراء منذ انضمامه في صيف 2017 حيث سجل حوالي 41 هدف و صنع 16، كما يمتلك الاسد المغربي سجل اهداف كبير مع نادي الأهلي حيث تمكن وليد من تسجيل 18 هدف احتل بهم صدارة الدوري المصري الممتاز عام 2018 .

وليد ازارو
وليد ازارو

 كما يمكنك قراءة المزيد عن ملخص واهداف التعاون والباطن في الدوري السعودي (مباراة إياب) .. موعد مباراة التعاون والباطن والقنوات الناقلة @ معلق مباراة التعاون والباطن

Leave A Reply

Your email address will not be published.