الشيخ هاني بن بريك سائرون على درب القائد شلال الشوبجي – أخبار اليمن

0

صرح الشيخ هاني بن بريك نائب المجلس الأنتقالي الجنوبي إننا سائرون على درب القائد شلال الشوبجي لايقاف المخطط الأيراني وحتى دحر ميلشيات الحوثيين من جميع انحاء اليمن ,وقد دعاء الشيخ هاني بن بريك الى القائد المغدور شلال الشوبجي أن يتغمده الله بواسع رحمته ويتقبله مع النبيين والشهداء والصديقيين والصالحين ونحسبه شهيداً ولا نزكي على الله احدً .

وأرسل هاني بن بريك برقية عزاء ومواساة الي كافة محبي القائد شلال الشوبجي عامة والي اسرة شلال الشوبجي وذوي خاصة ,وقد دعاء له أن يتغمده الله بواسع رحمته .

خبر وفاة القائد شلال الشوبجي

توفي القائد البطل شلال الشوبجي مدير أمن ميناء عدن فجر أمس الجمعة 24 مايو 2019م  , وذلك أثر رصاصة غادرة من قناص من ميليشيات الحوثيين, وتسببت الرصاصة في مقتله في منطقة حجر , وذلك اثناء حملة لتمشيط المناطق المسيطر عليها في منطقة حجر من قبل ميلشيات الحوثيين الإرهابية .

الشيخ هاني بن بريك سائرون على درب القائد شلال الشوبجي

المعروف عن القائد شلال الشوبجي انه له بطولات عديدة في مواجة مليشيات الحوثيين في الكثير من المواقف واستطاع هزيمتهم في العديد من المناطق واخراجهم منها , وقد وعد هاني بن بريك القائد شلال الشوبجي على مواصلة طريق كفاحه لايقاف المخطط الأيراني وحتى دحر ميلشيات الحوثيين والدفاع عن الضالع وهي البوابة الشمالية للمحافظات الجنوبية وعن جميع انحاء اليمن .

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.