دور الإمارات في الاتحاد العربي لمنظمات حقوق الإنسان يعزز مكانتها المرموقة 2021

0

قامت الأمين العام لإتحاد حقوق الإنسان العربي مريم الأحمدي بالتأكيد على دولا الإمارات في تعزيز وتقوية جميع مبادرات حقوق الإنسان.

وأعلنت عن أهمية حقوق الإنسان في تنمية وتعزيز جميع الجوانب المختلفة لتطوير الإمارات وتقوية مكانتها الإجتماعية بين دول العالم حيث تعطي الشعور بالأمان إلى جميع الحريات السياسية وكذلك الاقتصادية.

دور الإمارات في الاتحاد العربي لمنظمات حقوق الإنسان يعزز مكانتها المرموقة 2021

قامت دولة الإمارات بالاهتمام بالجوانب المختلفة لحقوق الإنسان حيث أنها تستنتج أن الإنسان لا يمكن أن يقوم بخدمة وطنه والمساهمة في بنائه دون شعوره بمكانته لدى المجتمع.

  • وتسعى الإمارات دائمًا إلى العمل على تحقيق جميع جوانب الحقوق الإنسانية  وبالتالي أصبحت الإمارات مكانة كبيرة في تحقيق السلام والازدهار وتوفير رفاهية المواطن.
  • وعملت الإمارات على تطوير منظومة حقوق الإنسان وذلك في كلًا من الحقوق القانونية وحقوق الترشيح والانتخاب  والإلتزام بتنفيذ جميع الصلاحيات.
  • وتعزيز جميعات حقوق الإنسان والمساهمة في توعية المواطنين بأهمية حقوق الإنسان في حياة الفرد والمجتمع.
  • التأكيد على سياسة تحقيق النفع العام مرتبط بتحقيق النفع الخاص وحصلت الإمارات على الترتيب الـ 24 بين الدول العالمية التي تهتم بحقوق الإنسان  والالتزام بتحقيق جميع الخطط التي تضعها الإمارات في جانب حقوق الإنسان.
  • وبذلك تساعد على تعزيز جميع الجوانب السياسية والاقتصادية والثقافية للفرد وتأسيس عدد من الجمعيات التي تهدف إلى حماية حقوق الإنسان وإقامة العديد من الندوات.

تأثير المنظمات الغير رسمية على دور حقوق الإنسان

هناك عدد من المنظمات الغير رسمية التي تعمل في الإمارات بطريقة لا تتناسب مع قيمتها ومكانتها المتميزة ولكنها غير قادرة على تحقيق سلبيات وتأخير وجود الإمارات عالميًا في الدول المتقدمة المهتمة بحقوق الإنسان.

وتهدف هذه المنظمات إلى التقليل من جميع الجهود التي تبذلها الإمارات العربية.

اقرأ أيضًا:إرتفاع نسب الأسهم الإماراتية في خلال ثلاثة جلسات بمقدار 4.25 مليار درهم

Leave A Reply

Your email address will not be published.