تعرف على إنتقالات فريق ريال مدريد بعد توقف الإنتقالات في 2021

0

ريال مدريد يشهد عددًا من الإنتقالات في هذا الموسم الكروي 2022 وذلك بعد أن شهد هذا الموسم ركودَا في الإنتقالات ولم يتم التعاقد مع أي لاعب كرة قدم جديد ومن الجدير بالذكر أن هذا الجمود أثر سلبًا على مستوى النادي.

تعرف على إنتقالات فريق ريال مدريد بعد توقف الإنتقالات في 2021

طوال الأربعين عام الماضية لم يأتي عامًأ واحد ولا يتم التعاقد مع لاعب جديد محترف وكان دائمًا يسعى الفريق في التعاقد مع أفضل اللاعبين المحققين للمزيد من البطولات والأهداف ولكن في عام 2021 لم يتم التعاقد نهائيًاوتم الاعتقاد في البداية أن الفريق سوف يخرج من ترتيب الدوري الأوروبي.

خلافات بين كلًأ من زيدان والقائمين على نادي ريال مدريد

كان هناك العديد من الخلافات بين كلًا من زيدان مدرب نادي ريال مدريد وبين إدارة النادي وذلك رغبتًا منه في التعاقد مع لاعب جديدًا ولكن نظرًا للعديد من الظروف الاقتصادية التي أثرت على العالم بالكامل في الفترة الماضية وعدم القدرة المالية للنادي على التعاقد ويعتبر ليس النادي أو الفريق الوحيد الذي يتعرض إلى إلى أزمة اقتصادية.

راموس و فاسكيز عوامل أساسية لرحيل زيدان عن ريال مدريد

هنا عددًا من التقارير والأنباء المنتشرة عن  أن سيرجيو راموس ولوكاس أنهم من أهم الأسباب الرسمية وذلك بعد فشلهم في تجديد عقده.

كما أن هناك العديد من الأنباء تتردد ويتسائل الكثير عن سبب  تجاهل إيسكو إلى زيدان وهو ما لحظه الكثير خصوصًا بعد أن قام الفريق بالكامل بتوديع على حساباتهم الشخصية.

هناك عددًا من الأخبار أيضًا الموجودة في المزيد من الصحف الأسبانية تفيد برغبة اللاعب مبابي من انضمامه إلى فريق ريال مدريد وخاصتًا بعد التوجه بالعديد من الأسئلة إلى أصدقائه الذين سبق لهم العمل في فريق ريال مدريد.

اقرأ أيضًا:ريال مدريد في حالة غضب بعد تسريب رسائل زيدان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.