مباراة النصر و السد (أبطال آسيا) 2021 والقنوات الناقلة للمباراة

0

مباراة النصر و السد، هي أكثر م يبحث عنه رودا مواقع التواصل المهتمين بالكورة اليوم ، وتعتبر من أهم مباريات أبطال آسيا  لان فيها ربما يتحدد مصير كل نادي ويعاد ترتيب رصيد نقاطهم .والمباراة تكون اليوم في تمام الساعة التاسعة.

القنوات الناقلة لمبارة النصر والسد

سوف تقوم عدد من القنوات العربية بعرض البث المباشر للمباراة منهم قناة موقع جول هو 10796،على قمر صناعي نايل سات والاستقطاب رأسي، ومعدل الترميز 27500، أما معامل تصحيح الخطأ 5/6 وكذلك يعرض على قناة GSA والمباراة سوف تقام على ملعب مرسول بارك وإليكترتيب نقاط المحموعة الرابعة  لدوري أبطال آسيا وهو  السد القطري حصل على 10 نقاط أما النصر السعودي فقد حصل على 8 نقاط ، وكذلك فريق فولاذ الإيراني 5 نقاط ، ويأتي في المركز الرابع فريق الوحدات الأردني بإجمالي أربعة نقاط.

أخبار عن  نادي النصر و السد

تم التأكيد من قبل إدارة النادي عن غياب سامي النجعي وهو لاعب خط الوسط وذلك بسبب حصولة على أكثر من بطاقة إنذار، وكان آخرهم في مواجهة فريق الوحات الأردني الذي أقيم أيضًا ععلى ملعب مرسول بارك  يوم الإثنين الماضي .

أما نادي السد كانت آخر مبارياته أمس وقامت إدارة النادي بتوجيه شكر للاعيبه على قيامهم بالمباراة على أكمل وجه وشعورهم بالمسئولية تجاه فريقهم.

تم تأسيس نادي السد في عام 1969 وهو يعتبر أفضل النوادي القطرية ، حقق النادي عدد كبير من البطولات تجاوز عددوهم خمسة وستون بطولة ،كما أنه حقق عدد من البطولات المحلية وعددهم هو سبعة وأربعون بطولة وحصل على عدد 14 من الكؤوس في دوري أبطال قطر وغيرها من البطولات الإقليمية

اقرأ أيضًا:تشكيل باريس سان جيرمان في مباراة مانشستر سيتي اليوم

Leave A Reply

Your email address will not be published.