التخطي إلى المحتوى
ألف مسلسل تركي من بطولة كنان اميرزالي اوغلو
ألف مسلسل تركي

ألف، مسلسل تدور أحداث قصته حول جريمة قتل تحدث ويحدث لها هذه الجريمة تطورات في كل حلقة، المسلسل من إخراج المخرج السينمائي Emin Alper، حيث قام هذا المخرج السينمائي بدمج أحداث تاريخية تحمل آثار التاريخ العثماني والإسلامي، إلى جانب حدوث جريمة قتل غريبة من نوعها وصعبة على المحققين إيجاد دلائل هذه الجريمة النكراء، حيث يقوم المحققان ببذل أقصى جهودهم ويحاولان حل سلسلة جرائم القتل الغامضة في اسطنبول التي تلت اكتشاف جثة في مضيق البوسفور وتعاونهم في التحقيق أستاذة جامعية.

 

هذا المسلسل من إخراج أمين البير، ويتكون من ثمانية حلقات فقط، لم ينتهي من تصويره بعد وسوف يتم عرضه فقط على قناة BluTV.

 

سوف يشارك في بطولة هذا المسلسل مجموعة مميزة من الفنانين الأتراك، وهم كل من:

  • ميليسا سوزان
  • أحمد ممتاز تايلان
  • كنان اميرزالي اوغلو

 

كوكبة رائعة من الفنانين المميزين، الذين هم بالفعل سوف يساعدون بشكل كبير في نجاح هذا المسلسل الرائع، ومن جانب أخر ينتظر الجمهور والمتابعين انتهاء الفنانين من التصوير وعرض المسلسل على أحر من الجمر.

 

 أما بالنسبة لبطلنا اليوم هو كنان اميرزالي اوغلو:

وهو ممثل وعارض أزياء تركي من ولد في السابع عشر من يونيو عام 1974. في قرية أوسيم، في مدينة أنقرة في العاصمة التركية   يمتلك عائله مكونة من ثلاث ابناء وهو الطفل الثالث واخوه مصطفى اميرزالي اوغلو، وأخته زبيدة. أنهى اميرزالي اوغلو المدرسة الابتدائية في قريته أوسيم. انتقل كنان إلى أنقرة عاصمة تركيا عندما كان عمره 12 عامًا.

هوايته والاعمال المحببة لدي ركوب الخيل وتربية الحيوانات والجري والسباحة هو صاحب شخصية جذابة وملامح جذابة واداء تمثيلي بارع، ألح عليه أصدقاءه أن يدخل عرض الأزياء ويصبح عارض ازياء، ولقد نجح بالفعل وكان أنجح وأشهر وأجمل عارض أزيا، شهدته تركيا آنذاك، درس الفنان العظيم كنان قسم الرياضيات، لم يدرس التمثيل رغم موهبته وأدائه الرائع في التمثيل، حيث درس الرياضيات في إحدى جامعات اسطنبول، وذلك بعد أن أنهى دراسته الابتدائية في قرية أوسيم التركية.

 

كان أولى بدايته عندما أدى دور له في المسلسل التركي Deli Yürek (القلب المجنون) انضم ديلي يوريك المدلى بها يوسف مير وغلو. كانت السلسلة على شاشات التلفزيون بين عامي 1999 و2002

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *