الدحيح أحمد الغندور يعود من جديد ببرنامج “متحف الدحيح “عبر منصة شاهد

برنامج الدحيح الجديد

0

كشف اليوتيوبر أحمد الغندور عن برنامجه الجديد الذي يحمل عنوان “متحف الدحيح”، والذي سيعرض على منصة شاهد بلس الرقمية، وحيث تفاعل المتابعين مع إعلان عودة الدحيح “أحمد الغندور” من جديد، وعارض الجمهور بث البرنامج عبر هذه المنصة لانها ليست مجانية.

توقف برنامج الدحيح قبل عدة أشهر

وكان برنامج الدحيح قد توقف قبل أشهر، وذلك بعدما كشفت منصة “كبريت Aj” الشهيرة عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب توقف البرنامج، وذلك أسباب إنتاجية، بعد أكثر من ثلاثة أعوام من عرضه لديها.

ونشرت صفحة الدحيح عبر منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: “لقد انتهى مشوارنا هذا معا هنا.. خططنا الانتاجية لا تسمح في المرحلة الحالية”، متابعة: “إلى اللقاء في مغامرة جديدة قريبا”.

وعارض متابعي ومحبي الدحيح توقف برنامجه، وعبر عدد منهم عن عن أسفهم لتوقفه، مؤكدين أنه كان يعرض محتوى مفيد ومميز.

برنامج الدحيح يعود من جديد

وسيعود البرنامج للعرض من جديد عبر منصة “شاهد” بعنوان “متحف الدحيح” ولكن في هذه المرة لن يتمكن الجميع  من مشاهدة حلقات برنامج “متحف الدحيح” بسبب أنها ليست مجانية وذلك لأن منصة شاهد تفرض رسوماً من أجل مشاهدة من المحتوى المتوفر بها.

من هو الدحيح

اسم الدحيح بالكامل أحمد محمد الغندور، مصري الجنسية، ويبلغ من العمر 26 عامًا، ويعد باحث و‌صانع محتوى يوتيوب، اشتهر باسم الدحيح، وذلك نسبًة لإسم قناته عبر منصة اليوتيوب، وحيث درس علم الأحياء في كلية العلوم في الجامعة الأمريكية بالعاصمة المصرية القاهرة، والآن هو باحث ماجستير في جامعة هونج كونج.

ويذكر أن الدحيح قد قدم خلال برنامجه عبر منصة “كبريت Aj”، العديد من المواضيع العلمية والثقاقية التي نالت اعجاب الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، وأشتهر أحمد الغندور من خلال هذا البرنامج.

Leave A Reply

Your email address will not be published.