التخطي إلى المحتوى
النجمة العالمية ​جينفير لوبيز​ وصديقها ​أليكس رودريغيز​ يوجهان دعوة للجمهور بضرورة ملازمة الحجر المنزلي ، وما المفاجأة  التي صدمت جمهو لوبيز ؟!

الولايات المتحدة الأمريكية/ صفحة نيوز:

النجمة العالمية ​جينفير لوبيز​ وصديقها ​أليكس رودريغيز​  يدعوان الجميع بضرورة الالتزام في منازلهم

أقدمت  النجمة العالمية ​جينفير لوبيز​ وصديقها ​أليكس رودريغيز​،  اليوم الخميس،  بدعم ومساندة حملة حاكم ولاية نيويورك أندرو كومو التي تحفز الاشخاص على البقاء في المنزل والالتزام بالحجر المنزلي.

النجمة العالمية ​جينفير لوبيز​ تنشر مقطع فيديو توجه فيه رسالة إلى جمهورها

حيث شاركت  لوبيز جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو توضح فيه، أنه يجب على الجميع ملازمة منزله من أجل الحفاظ على سلامتهم وسلامة غيرهم ، ووقف انتشار الوباء العالمي ، مبينة ان البقاء في المنزل سيساعد على حماية من هم في الخطوط الأمامية والأطباء والممرضات والفنيين الذين يعملون بجد لإنقاذ الأرواح في المستشفيات.

جنيفر لوبيز تتخذ قرار صادم للجمهور بشأن قضاء وقتها داخل الحجر المنزلي

وتجدر الإشارة إلى أن،  جنيفر لوبيز اتخذت قرارا بقضاء  فترة الحجر المنزلي في ميامي فلوريدا ، كإجراء احترازي للوقاية من الوباء العالمي المنتشر ، بطريقة مفاجئة لم يتوقعها الكثير من محبيها وعشاقها حول العالم حيث أنه  من المفترض أن تقضي لوبيز وقتها بين الموسيقى والغناء، وتركز على ممارسة الرياضة باستمرار مع طفليها التوأم واليكس رودريغيز وابنتيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *