رامز جلال مع نرمين الفقي في صورة تثير الجدل سويا

رامز جلال مع نرمين الفقي

0

قامت الفنانة نرمين الفقي بنشر صورة لها على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وظهر معها الفنان رامز جلال وهو المعروف بتقديمه برامج المقالب في شهر رمضان الكريم.

وكتبت نرمين الفقي على الصورة قائلة مقلب رامز وأنا شربت المقلب وتثير بذلك حالة من الجدل وتساؤلات بشأن برنامج رامز المفترض أن يتم عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

تفاصيل برنامج رامز جلال في موسم رمضان المقبل:

ولكن اتضح أن الصورة المنشورة قديمة من كواليس برنامج رامز بيلعب بالنار وهو البرنامج الذي تم تصويره في المغرب وعرضه قبل 5 سنوات خلال شهر رمضان في عام 2016 وكانت نرمين الفقي ضحية رامز جلال وشاركت في المقلب.

ويكون الفنان رامز جلال هو من مواليد 20 أبريل 1973 وهو ممثل ومقدم برامج مصري حيث انه تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 وقام بتأدية بعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطائش في عام 2007.

ومن ثم قام بإنتاج العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه في كل عام من موسم دراما رمضان الكريم.

وكلن أول عمل قام به خلال دراسته بالمعهد وكان ذلك في مسرحية جوز ولوز وأول سهرة تليفزيونية بعنوان الرجل الطيب ثم مسلسل ناس ولاد ناس ثم الوعد الحق وكان أول فيلم شارك فيه كان فيلم 55 إسعاف.

Leave A Reply

Your email address will not be published.