التخطي إلى المحتوى
فرصة أخيرة، ماذا يحدث مع نايا وخازم يا ترى؟!
فرصة أخيرة

فرصة أخيرة، مسلسل جديد، يشرف على إخراجه المخرج القدير فهد ميري، حيث أكد على أنه انتهى من تصوير المسلسل، والذي يعتبر من المسلسلات المشتركة ويتم تصويره في دمشق وريفها بأجزاء منه في الساحل السوري، ومن الجدير بالذكر أنه تم إنتاج جزئيين من هذا المسلسل مقسمات على ستون حلقة، والشيء المميز فيه أنه تم أخذ قصة هذا المسلسل من رواية عالمية تمت معالجتها لتتناسب والواقع في المجتمع السوري في هذا الزمن فأخذ الصفة المعاصرة والاجتماعية بموجب القيم التي يطرحها وحاجة المجتمع السوري اليوم لهذه القيم.

 

ما هي قصة مسلسل فرصة أخيرة:

تدور مجربات القة حول زوجين يحبان بعضهما بعض، لكل منهما ولد من زواج سابق ويفرض الواقع والحاجة نفسهما على الزوجين فيقع الارتباط بينهما يتطور لاحقا إلى حب من الدرجة الممتازة.

 

وتؤدي النجمة اللبنانية دارين حمزة دور البطولة الأنثوية ويقابلها من فئة النجوم محمد الأحمد الذي يرتبط معها في محور الحب هذا.

 

وفيما بعد ينفصل عنها لكنها تبقى مقيمة عند أهله الذين يعاملونها كواحدة من العائلة هي وابنها فيكبر الولد ويشعر بالحاجة لأب فيقرر أهل زوجها أن يزوجوها.

 

ويكون الشاب المحظوظ هو حازم “محمد الأحمد” الأرمل الذي توفيت زوجته وله ابنة منها ويكون الموقف لديه شبيها بموقف مايا هناك ابنته تحتاج لوجود امرأة في المنزل، فيقع الاقتران ويتطور إلى حب يبرق منه الشغف.

 

بطل مسلسل فرصة أخيرة:

أسعد فضة:

هو مخرج وممثل سوري ولد في الخامس من سبتمبر تام ١٩٣٨، متزوج من مها الصالح، ولديه منها طفلان مجد وفضة، ولد هذا الفنان العظيم في قرية بكسا في مدينة اللاذقية السورية، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، تعددت أعماله ما بين التلفزيون والسينما وحتى على خشبة المسرح. وهو أرمل الفنانة مها الصالح.

 

حصد العديد من الجوائز كأفضل ممثل وجوائز تقديرية من مهرجان دمشق السينمائي الدولي مهرجان القاهرة للإذاعة والتليفزيون، كما تم تكريمه في عام 2006 بتسمية «صالة المسرح القومي» في مدينة اللاذقية باسم «مسرح الفنان أسعد فضة.

 

شارك في العديد من المسلسلات والأفلام والأعمال السينمائية، التي ساهمت في زيادة معجبيه ومتابعيه، وزيادة شهرته.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *