قرار الزام أحمد عز بدفع نفقة تكاليف دراسة أبنائه

0

قرار الزام أحمد عز بدفع نفقة تكاليف دراسة أبنائه

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر في جمهورية مصر العربية، بتأجيل الدعوى التي أقيمت من محامي الفنانة زينة، الأستاذ معتز الدكر، وهذه الدعوى تنص على إلزام الفنان أحمد عز بدفع ٤٤ ألف إسترليني «ما يعادل 900 ألف جنيه مصري»، كمصروفات مدرسية للتوأم عز الدين وزين الدين، بإحدى المدارس الدولية بالقاهرة، لجلسة ٣٠ أبريل المقبل.

 

وكانت محكمة استئناف أسرة القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بالتجمع الخامس، قضت بتأييد حكم أول درجة الصادر بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه نفقة توأم الفنانة زينة عز الدين، وزين الدين أحمد عز، ورفضت المحكمة استئناف الفنان احمد لتقليل المبلغ وكذلك استئناف زينة بزيادة المبلغ لـ 100 ألف جنيه.

 

وفي جانب أخر تحدث المحامي أشرف عبد العزيز، محامي الفنان أحمد عز، في لقاء متلفز مع برنامج ET بالعربي، عن قضية نسرين، شقيقة الفنانة زينة، المتهمة فيها بالاعتداء على موكله، في مكان عام، في الواقعة التي تعود إلى صيف 2019، بمدينة العلمين الجديدة.

 

وأضاف أشرف عبد العزيز، أنه تم الدفع بكيدية الاتهام وتلفيقه، وأن لديه دليل فني يقيني بالتعدي على أحمد عز، وهو تسجيل صوتي من الحوار الصحفي الذي أجراه الأخير خلال تلك الواقعة، مؤكدًا أن كاميرات المراقبة أظهرت اعتداء شقيقة الفنانة زينه على موكله أحمد عز.

 

كانت نيابة برج العرب بالإسكندرية، استمعت في وقت سابق إلى أقوال الفنان أحمد عز في واقعة المشاجرة التي وقعت بينه وبين شقيقة الفنانة زينة داخل أحد الفنادق بمدينة العلمين.

 

وخلال تحقيقات النيابة اتهم “عز”، شقيقة الفنانة زينة وتدعى “ياسمين رضا” بالاعتداء عليه بشكل مفاجئ وبدون أي مقدمات سابقة، وبصحبتها شخص لا يعرف اسمه تعرض له بالسباب أمام جميع الموجودين بالفندق.

 

واستمعت النيابة إلى أقوال ثلاثة أشخاص من شهود الواقعة كما تحفظت على تسجيلات كاميرات المراقبة وتسجيل صوتي تسلمته من “عز”.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.