كومة دي، مسلسل رائع من اخراج اسامة الشرقي مسلسل رائع بكل تفاصيله

0

كومة دي، يقوم مجموعة من الفنانين بتقديم مسلسل كوميدي يعالج قضايا اجتماعية يحمل اسم بعنوان كومة دي، وذلك يتم من خلال ان يقوموا بتقديم قصة مختلفة في كل حلقة.

 

حيث قام المخرج اسامة الشرقي، بإخراج هذا البرنامج بشكل يثير اعجاب المتابعين والجمهور.

 

مسلسل کومیدي منوع یتکون من سبعة فقرات ثابته غير متسلسلة يحتوي على شخصيات يعتمد عليها المسلسل لترسيخ أسماء وطبيعة هذه الشخصيات بالنسبة للمشاهد. من أبرز فقرات البرنامج “أبو كرش” وهي شخصية تهتم فقط بالأكل ثم قثرة “أبو التفاصيل” وبطلها شخص يهتم کثیرا بالتفاصيل ثم “قديم” وهي عائلة بسيطة تعيش في فترة ما بين سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى فقرات أخرى مثل “الجيران”، “فكرمان”، “منوع” وأغاني محورة”. أما أبطال البرنامج فهم سولاف، اياد راضي، الاء حسين، احسان دعدوش، علي جابر، علي قاسم الملاك، نسمة وعدي عبد الستار.

 

المسلسل من بطولة:

آلاء حسين

علي جابر

إحسان دعدوش

 

معلومات عن أبطال مسلسل كومة دي:

ألاء حسين:

ممثلة عراقية ولدت في العاشر من يناير لعام ١٩٨٠، وهي تعتنق الديانة الإسلامية، تزوجت من الممثل العراقي سعد مجيد في عام ٢٠٠٣لكنهما انفصلا لاحقاً، بدأت مشوارها الفني في تسعينات القرن العشرين وهي حينها في عمر السادسة عشرة من خلال منتدى المسرح المعاصر حيث كان والدها يشجعها ويرافقها لحين انتهاء تصوير مشاهدها كانت أول بطولة لها في عام 1998 خلال مسرحية «العباءة» التي قدمتها في مسرح الرشيد وهي طالبة في المعهد، وكانت قد حازت على جائزة الدولة للإبداع عن فئة الشباب وأبرزها «تفاحة القلب» مع المؤلف فلاح شاكر، في شاشة التلفزيون أول دور ا عرفهاِ بالجمهور العراقي كان في مسلسل «عشاق» من إخراج علي أبو سيف، وأيضا دورها في «تونا وتيمون» ومناوي باشا»، قامت بعام 2015 بتقديم البرنامج الإنساني «خطار» الذي بث على قناة الشرقية شاركت بتقديم البرنامج الاجتماعي الإنساني الصدمة على قناة إم بي سي 1 حيث يطرح العديد من القضايا وردة فعل وتعامل الناس في الوطن العربي معها وكانت تقدمه من العراق.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.