مارغريت مسلسل حياة الفهد دراما خليجية مشوقة في رمضان 2021

0

تتنوع الدراما الخليجية في رمضان 2021 بين الصراعات والقيم الأسرية، ويتم تقديمها إما في إطارٍ درامي يتميز بالتشويق والغموض، أو ضمن سلسلة كوميدية.

مارغريت بطولة حياة الفهد

مارغريت هو الدور الذي ستقدمه حياة الفهد هذا الموسم من رمضان 2021، والمعروف عنها اختيارها لأدوارها بعناية، وقد نشرت على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة ترتدي زى بريطاني بشخصية الأميرة الإنجليزية “مارغريت”.

قصة المسلسل

مارغريت دراما خليجية تدور أحداثها حول إمرأة من أصل عربي أمضت حياتها كلها في لندن، وبعد زواجها تعود إلى جذورها، إلا أنها تصطدم بمحيطها وعاداته وتقاليده، فيتهمها البعض بأنها عرافة وساحرة، بينما يراها آخرون ذكية.

المسلسل بطولة حياة الفهدة وتأليف محمد وعلي شمس، وإخراج باسل الخطيب، والمسلسل يعرض في رمضان 2021 على شاشة قنوات MBC1.

مارغريت، من هي؟

طلب جمهور حياة الفهد أن تفصح عن عن الشخصية التي ستقدمها، وظهر ذلك جلياً بعد أن نشرت حياة الفهد بوستر العمل الذي يوحي بالشخصية كثيرا.

ونفى المخرج محمد شمس أن المسلسل ليس له علاقة بالأميرة مارغريت، ولا بأي عمل سابق يخص حياة الفهد.

كما أكد شمس الذي رفض أن يكشف عن رواية المسلسل، أن المسلسل يتناول قصة حياة سيدة غربية تعيش في جموع المجتمع الخليجي، وتتشابك حياة الشخصية مع المحيطين بها في إطار درامي مشوق.

تقوم حياة الفهد بدور امرأة من أم بريطانية وأب عربي، حيث بعد انفصال الأم بعد زواج دام لمدة عام، تعود بابنتها إلى أرض الوطن الأم.

وتتوالي الأحداث وتقوم الأم بتربية ابنتها على الأعراف والتقاليد البريطانية، ثم تكبر مارجريت وتتزوج من رجل عربي لتعود معه إلى بلدها ووطنها.

أبطال المسلسل

وذكر المخرج شمس أن المسلسل مكون من ثلاثين حلقة ومقرر عرضه في رمضان 2021، وضم نخبة من المع فناني الخليج، ابرزهم هبة الدري، وسعاد علي، ونور الكويتية، حمد العماني، وخالد الشاعر، واكد على انضمام العديد من الفنانين في وقت لاحق.

اقرأ أيضاً: مسلسل سما عالية هو مسلسل كويتي خليجي موسم رمضان 2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.