التخطي إلى المحتوى
ما هي قصة مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق
ما هي قصة مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق

 

تدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخصين يعملان في شركة، وتقع لهم العديد من المفارقات الكوميدية.

 

 

مواعيد عرض مسلسل    الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق وما هي القنوات التي سوف يعرض عليها:

سوف يعرض في رمضان 2020 عبر شاشة قنوات CBC وCBC  و ON E و الحياة، وأيضًا عبر تطبيق Watch it.

 

تاريخ العرض: ٢٦ أبريل 2020 (مصر).

 

من هم ابطال مسلسل “الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق “:

 

  • محمد عبد الرحمن
  • محمد سلام
  • ميرنا جميل
  • محمد محمود

 

 

معلومات عن أبطال المسلسل:

 

محمد عبد الرحمن:

ممثل مصري وفنان مسرحي. تخرج من كلية الحقوق من جامعة عين شمس عام 2007. وبدأ هناك تمثيله في مسرح الجامعة. بدأت شهرته عام 2007 عندما شارك في مسلسل راجل وست ستات، وزادت شهرته عندما شارك في فيلم أحمد حلمي عام 2011 إكس لارج. اشتهر بأدواره في مسرح مصر وفي مسلسل الكبير أوي.

 

 

محمد سلام:

ممثل مصري من مواليد عام 1983 في محافظة القاهرة، تخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة حيث بدأ عمله الفني على مسرحها، بعدها التحق بورشة مركز الإبداع الفني، كانت بدايته الفنية من خلال المشاركة بفيلم (الرهينة) عام 2006، ثم انتقل بعدها للعمل بالمسرح حيث شارك بمسرحية (قهوة سادة) عام 2009، والتي حققت نجاح كبير، مما أتاح له الفرصة للمشاركة بثلاث أعمال في العام التالي منها مسلسل (الكبير أوي)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من أبرزها (هبة رجل الغراب، كابتن مصر، شربات لوز).

 

 

ميرنا جميل:

الممثلة الشابة ميرنا جميل ممثلة ومذيعة مصرية مواليد الأردن 25 يونيو 1992، شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات، لعبت الصدفة دورا كبيرا في دخول ميرنا جميل مجالي التمثيل وتقديم البرامج، شاركت بمسرحية أبو جزمة بنفسجى وفيلم “كارت ميموري.

شاركت في مسلسل “خفة يد” مع ايتن عامر وبيومى فؤاد خفة يد مسلسل مصري كوميدي بطولة بيومي فؤاد وإخراج معتز التوني أصدر عام 2018. تدور حول الضابط خالد وملاحقته للص بلال الذي قام بسرقة سيارته لينفذ بها عملية سرقة أخرى بعدها يكلف بلال بالسفر إلى أسوان رفقة رانيا التي تهرب من ملاحقة عريس خدعته وكريم الذي احتال على شباب. يلتقي الثلاثة ويقرروا سرقة تمثال ويدخل الضابط خالد في رحلة مطاردة معهم تبدأ من أسوان.

 

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *